المتحدث لقوات الأمن الخاصة بعدن يصرّح بشأن الهجوم على مبنى البحث الجنائي

342

عدن (المندب نيوز) خاص

صرّح المتحدث الرسمي لقوات الأمن الخاصة م/عدن لحج أبين الضالع وإعلامي وزارة الداخلية الأستاذ / وضاح سالم فارع طالب قائلا : أن القوى الظلامية التي قامت بالهجوم علـى مبنى البحث الجنائي بعدن كانت تهدف إلى ضرب مؤسسات الدولة وتدمير مداميك بنيتها وعدم تفعيلها وقيامها بدورها المنوط بها في محاربة الجريمة وملاحقة المجرمين.

جاء ذلك خلال تصريح صحفي أدلى به لموقع وزارة الداخلية أوضح فيه :أن قوى الشر الإرهابية سعت جاهدة من وراء الهجوم على مبنى البحث الجنائي إلى طمس الدلائل والإثباتات التي تدينهم وتثبت حقيقة مااقترفوه من جرائم بحق وطننا وشعبنا العظيم.

وأضاف قائلا ” أن الغرض من العملية الإرهابية علـى مبنى البحث ما هو إلا محاولة لخلط الأوراق لإعاقة تفعيل المؤسسة القضائية والنيابة وقيامهما بدورهما في إحقاق الحقيقة والعدالة ورد المظالم لآهلها وأن ينال المذنب جزاءه الرادع بحق ما اقترفه من ذنب تجاه مجتمعه لنستعيد الثقة بين الآمن والمجتمع، حيث وآن إدارة البحث الجنائي بأقسامها المختلفة تعد أحدى أهم الإدارات التي تعتمد عليها النيابة والقضاء لتزويدهما بالأدلة الثبوتية للجرائم .

وأكد بأن الإرهاب لن يثنينا عن مواصلة جهودنا في تثبيت دعائم الآمن والاستقرار بل ستزداد عزائمنا نحو ذلك حتى ولو عملنا تحت خيم .

ولفت إلى آننا سنعمل إدارات للبحث الجنائي في كل مكان لما لتلك الإدارة الأمنية والاستراتيجية الهامة والحيوية من أهمية وطنية لتواصل عملها ومهامها الوطنية في تقديم خدماتها العظيمة للوطن والمواطن.

واشاد بدور رجال الأمن البواسل وتصديهم ومواجهتهم لتلك القوى الظلامية الإرهابية ببسالة وشجاعة وإقدام والذين سطروا بذلك اروع الملاحم البطولية واختطوا حروفها بدماء شهدائنا الأبرار وسيخلدها التاريخ بأنصع صفحاته ، أن تصدي رجال أمننا البواسل لهذا الإعتداء قد أفشل المخططات  التدميرية لمؤسسات الدولة التي حاكتها القوى الظلامية لتنفذ مآربها الدنيئة والخبيثة بالوطن ، مما مكن أبطال أمننا الأشاوس للتصدي لذلك المشروع الظلامي العابث بالوطن واستطاعوا من سحق تلك العناصر الإرهابية التي ترتدي عباءة الدين وتتغنى به والدين منهم براء ، مضيفا بإن وزارة الداخلية والأجهزة والوحدات الأمنية التابعة لها عازمة على مواصلة الحرب على الإرهاب واستئصال شأفته ، مشيرا إلى اهمية تعاون المواطنين الشرفاء والمخلصين مع الأجهزة الأمنية للقضاء علـى الإرهاب وتجفيف منابعه لما من شأنه حفظ الآمن والاستقرار وآن يسود الأمان والطمأنينة ليستعيد وطننا سكينته ويستشعر بها المواطن.

واختتم ” فارع ” تصريحه بالترحم علـى أرواح الشهداء الأبرار الميامين الذين سقطوا دفاعا عن الوطن وسيادته والذوذ عن حياضه ومكتسباته الوطنية ، سائلا المولى عزوجل آن يسكنهم الفردوس الأعلى مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا وآن يلهم آهلهم وذويهم الصبر والسلوان

.. إنا لله وإنا إليه راجعون ، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة وزارة _ الداخلية

LEAVE A REPLY