مؤسسة همة التنموية الخيرية والإجتماعية بأحور تقيم محاضرات توعوية

436

أبين (المندب نيوز) حمدي العمودي

اقيمت صباح اليوم الموافق الاربعاء 8 نوفمبر 2017م محاضرة توعوية عن أهمية بناء القدرات تحت شعار بناء الاجيال ،، هدفنا والتي ترعاها مؤسسة همة التنموية الخيرية بالشراكة مع مؤسسة مبادرون شباب .

و في المحاضرة التي القاها الدكتور فيدل الفلاح والتي لاقت ترحيبا كبيرا من طلاب الثانوية العامة حيث اقيمت المحاضرة الأولى في ثانوية احور و الثانية في ثانوية البنات الزهراء ، وفي خلال المحاضرة التي من خلالها استعرض الدكتور فيدل عن كيفية تغذية الفكر و كيف نبعد الوهم الذي يسيطر على عقولنا وقلوبنا

وما كل ذلك لا يتم إلا من خلال المصداقية والاتقان في العمل ثم فوق كل ذلك الاخلاق و المرونة والالفة و شدد على تجنب كل انواع التعصبات سواء الدينية والفكرية والقبلية .

كما شدد على صنع  المبادرات المجتمعية والتي من خلالها تصقل المهارات و تنمى  الخبرات حيث نوّه الدكتور فيدل على صنع المبادرات الذاتية من خلال التسجيل في  مؤسسة  همة التنموية الخيرية و التنسيق معها في ذلك ،حيث ستقوم مؤسسة همة التنموية الخيرية بالإشراف على صنع المبادرات و تحفيز وتشجيع أفضل ثلاث مبادرات .

وفي ختام المحاضرة شكر الأخ / مدير عام ادارة التربية احور الاخ الدكتور فيدل على الجهود التي يقوم بها وتجشم عناء السفر من ابين إلى احور و كذلك شكر مؤسسة همة على اهتمامها في بناء القدرات و برامجها التوعوية لخدمة المديرية.

حيث لاقت المحاضرة تفاعل كبير من قبل الطلاب والطالبات وبادروا بالتسجيل لدى مؤسسة همة التنموية مع تنوع الأفكار .

LEAVE A REPLY