مؤسسة الخريجين تختتم برنامجها التدريبي ” حقيبة الخريج”

264

المكلا(المندب نيوز) سعيد غودل

اختتمت مساء امس مؤسسة الخريجين برنامجها التدريبي ” حقيبة الخريج ” بالتعاون مع مؤسسة متطوعون التي اقامته خلال الفترة ( 9 – 4 ) نوفمبر بقاعة نادي متطوعون بمدينة المكلا. 

وفي حفل الاختتام، شكر المدير التنفيذي لمؤسسة الخريجين ” مهاء الأحمدي ” مؤسسة متطوعون، ونادي المتطوعون على تعاونهم في إنجاح البرنامج، مضيفة شكرها للمدربين المشاركين من الخريجين على مشاركتهم و تفاعلهم في الدورات خلال مدة  البرنامح .

ومن جانبه اشادة المدير التنفيذي ” مهاء الأحمدي ”  بدور الأعضاء في المؤسسة في المشاريع التي تقيمها عبر البرامج و الدورات التدريبية  في شتى المجالات، مشيرة أن المؤسسة تسعى في تحقيق الطموح التي تسعى إليه من خلال إعداد وتقديم البرامج ودور الأعضاء فيها .

و أعرب المدير التنفيذي لمؤسسة متطوعون ” نزار الكثيري ” سعادته بالبرنامج التدريبي الذي اقامته مؤسسة الخريجين لتستهدف وتستأنف الشريحة الشبابية من خريجي الجامعات .

مضيفا بأن مؤسسة متطوعون تسعى في عقد الشراكات مع كافة منظمات المجتمع المدني والمؤسسات، مشيرا بأن المؤسسة أدلت في اهتمامها بالشباب في المجالات التنموية والتعليمية والمهارية .

ومن جانبه قدم شكره لمؤسسة الخريجين لتقديمها البرامج واهتمامها بالشباب الخريجين، مضيفا شكره للمدربين والمشاركين في البرنامج التدريبي.

و كرّمت مؤسسة الخريجين في ختام الحفل  المدربين والمشاركين في البرنامج .

حضر حفل الاختتام مدير مؤسسة متطوعون ” نيزار الكثيري ” و المدربين في البرنامح .

LEAVE A REPLY