مؤسسة الخريجين توقع عقد شراكة مع معهد انسباير للتدريب بمديرية غيل باوزير

350

غيل باوزير (المندب نيوز) اعلام المعهد

وقعت مؤسسة الخريجين في مديرية غيل باوزير اتفاقية شراكة وتعاون في الجوانب المشتركة وتنفيذ عدد من المشاريع والأنشطة تحقيقا للأهداف المشتركة بين المعهد والمؤسسة في تأهيل الخريج والمساهمة في بناء المجتمع من خلال التأهيل والتدريب والزج به في سوق العمل .

وفي مراسيم التوقيع رحبت الاستاذه / مروه بازهير ،بالنيابة عن مدير المعهد بالمدير التنفيذي لمؤسسة الخريجين الاستاذه مها لحمدي والمرافقين لها وأشادت بعمل مؤسسة الخريجين واهتمامهم بالخريج وأوضحت بأن هذه الشراكة ستكون مثمرة.

ومن جانبها أوضحت مديرة مؤسسة الخريجين الاستاذه / مها لحمدي ، بأن التوقيع على هذه الشراكة سيستفيد منه خريجي مديرية غيل باوزير حيث أنه سيتم تنفيذ برامج نوعية لهم وسيتم الاهتمام بهم على وجه الخصوص من قبل معهد انسباير من أجل بناء جيل متعلم وواعي وقادر على خلق فرص العمل والمساهمة في بناء المجتمع.

حضر التوقيع عن مؤسسة الخريجين  نائب المدير التنفيذي لمؤسسة الخريجين الاستاذه / أحلام العمودي والاستاذ عمر حنيفان مدير العلاقات العامة بمؤسسة الخريجين , وعن معهد انسباير للتدريب الاستاذه / مروه بازهير ، مديرة الأنشطة والبرامج بالمعهد والمحامي ماجد منجعه مدير العلاقات العامة .

LEAVE A REPLY