عدن (المندب نيوز) خاص

 

في تصريح صحفي للأستاذ /  نصر طاهر  ( عفرور ) آمين عام نادي المينا الرياضي  عضو لجنة التصعيد الشعبي الجنوبي يقول بأن مشاركة النادي يعد قراراً فرديا اتخذه بعض ( النفر ) عن إدارة النادي الذي لا يمثلون إجماع إدارة النادي .

 

وأضاف قائلاً : بأن قراراً لجنة التصعيد الشعبي الجنوبي مع قيادة جمعية أحرار رياضيي الجنوب والذي تم إقراره ليلة أمس قد  أتى بنا على خلفية قرار بعض إدارة الأندية  الرياضية الجنوبية بشأن قيامهم بطولة كأس الرئيس لما يسمى ( لإقليم عدن ) حسب وصفهم ووفق التصريحات الصحفية التي تابعناها خلال الأيام الماضية لإجراء هذه البطولة التي لا تتماشى مع إرادة وتطلعات شعبنا الجنوبي الحر ، وبنا عليه فقد اتخذت لجنة التصعيد قراراً حاسماً قضى بمنع إقامة هذه البطولة تحديداً ، وقد صدر بلاغ سياسيا هاما تضمن جملة من الايضاحات بشأنها .

 

وأكد ؛ عفرور بأن قرار لجنة التصعيد  بمنع بطولة ( الأقاليم ) لن تمر ولكل يعلم من أن الاحتلال قد حاول مراراً تمرير مثل هذه الخدع الماكرة ولكنها لن تمر .

 

وناشد العفرور في سياق حديثه كافة الأندية الرياضية إلى عدم الانجرار وراء تلك الدعوات المشبوهة التي تسئ إلى تاريخ وعراقة هذه الأندية الجنوبية ، وفي الوقت نفسه نؤكد على ضرورة إقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية التي لا تتعارض أو تنقص من  تطلعات شعبنا .

 

واختتم  آمين عام نادي الميناء حديثه قائلاً ؛ في حالة عدم الاستجابة لدعواتنا بعدم المشاركة في هذه البطولة ( الأقاليم )  التي تضعكم أمام مواجهة مع الشارع الجنوبي ، مجدداً التأكيد على أن المنع لن يشمل بمنع المباريات بما يسمى ( أقاليم الاحتلال )  بكل الوسائل السلمية 

 

LEAVE A REPLY