ثانوية ” سمية أم عمار المخزن ” تتأهل إلى المباراة النهائية على حساب ثانوية المسيمير

741

جعار (المندب نيوز) حلمي الفتيني

تأهل فريق ثانويه المخزن إلى المباراة النهائية اثر الفوز على ثانوية فتح المسيمير في الدور النصف النهائي لبطولة كأس الاستقلال الوطني لكرة القدم لتعليم الثانوي بخنفر البطولة التي ينظمها قسم الانشطة بمكتب التربية وبإشراف من مكتب التربية والتعليم بخنفر وبدعم رسمي من معرض الياسر للاكترونيات في اللقاء الذي جمع بينهم صباح اليوم على ملعب الفقيد حسين الشبيلي بنادي خنفر الرياضي.

ومع انطلاق الصافرة الاولى من احداث اللقاء ولذي كان شعارة اكون اولااكون قدم الفريقين اداءآ متميزا نأل استحسان الجماهير المتابعة للبطولة لم تمر سوى 5دقائق من بداية الاجواء الحماسية التي كانت ظاهرة على وجوه الاعبين ليفاجئ الاعب/نور الدين محمد الجماهير مسجلآالهدف الاول لصالح ثانوية المخزن استمر لاعبو المسيمير بالهجوم على مرمي محاولين فتح ثغرات عبور في دفاع ثانوية المخزن ولوصول إلى الشباك وتسجيل هدف التعادل قبل انتهاء زمن   اللقاء لكن سرعان ماترك الشوط الاول انفاسه بتقدم ثانوية المخزن بهدف دون رد.

دخل لاعبو فتح المسيمير الشوط الثاني بتعليمات من الجهاز الفني بلعب على الكرات المرتده وضغط على حامل الكرة في وسط الملعب ومع زيادة العب  بالكرات العالية والعكسية استطاع لاعب/حسن خالد من تسجيل هدف التعادل قبل انتهاء اللقاء بدقائق قليلة من كرة قوية سكنت في شباك رفاق المدرب النجم الدولي/نزار رزق لتنهي على امال وطموحات لاعبو المخزن ليعود اللقاء عند نقطة البداية ويعلن الحكم انتهاء الوقت الاصلي للمباراة وذهاب إلى ضربات الترجيح حيث ابتسمت ركلات الترجيح لصالح ثانوية المخزن بنتيجة 2/3وسيشهد ملعب الشبيلي اللقاء الختامي قمة كروية بين ثانوية الفاروق وثانوية المخزن.

أدار اللقاء تحكيميا : الكابتن عبدالرؤوف عبدالله (حكم ساحة) ، ساعده على الخطوط : عوض عبدوه. سامي زيد ، راقب المباراة الكابتن / أكرم حسين .

حضر اللقاء : رئيس قسم الانشطة بمكتب التربية الاستاذ/حسام الحيدري ، ونائب رئيس قسم الانشطة الاستاذ/أكرم حسين، وعضو اتحاد كرة القدم بأبين. الاستاذ / ريجي دبا ، ورئيس اتحاد تنس الطاولة الاستاذ / فضل العفيفي ، والمدرب القدير الكابتن/ فيصل محمود.

LEAVE A REPLY