وزير المياه والبيئة يدشن ضخ البئر الأول من الآبار الخمسة لحقل فلك الممولة من الهلال الأحمر الاماراتي

367

 

حضرموت (المندب نيوز) خاص

دشن وزير المياه والبيئة الدكتور عزي هبة الله علي شريم اليوم الضخ التجريبي للبئر الأول من بين خمسة آبار في حقل فلك ممولة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بكلفه 194 مليون ريال .

واطلع الوزير من المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمناطق ساحل حضرموت المهندس وهيب غانم على سير الانجاز بالمشروع حاثًا المقاولين بسرعة إنجاز الأعمال المتبقية وربطها ضمن منظومة الإنتاج في أقرب وقت.

إلى ذلك تفقد الوزير شريم مستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي للمواطنين في مناطق الساحل مستمعًا من قيادة المؤسسة والإدارات المختصة واللجنة النقابية إلى شرح حول نشاط المؤسسة والمشكلات والمصاعب التي تواجهها وحاجتها للدعم الحكومي بما يمكنها من تنفيذ مشروعاتها التطويرية واستمرار خدماتها .

وأشاد الوزير بالجهود المبذولة من قبل قيادة المؤسسة والعاملين فيها في استقرار خدمات المياه وإيصالها للمواطنين في أحلك الظروف حاثًا على الحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه المؤسسة بوصفها واحدة من المؤسسات المحلية الناجحة .

كما اطلع وزير المياه والبيئة على مشروع نظام المعلومات الجغرافية GIS في مراحل تنفيذه الأولى الذي يستهدف انشاء قاعدة بيانات لشبكات المياه والصرف الصحي .

رافقه مستشار محافظ حضرموت للمؤسسة للشؤون الإدارية والفنية المهندس عوض سالم القنزل.

LEAVE A REPLY