لجنة معالجة تداخل مسار طريق الصداع -الغيل تعقد اجتماعها

268

غيل باوزير (المندب نيوز) تقرير: عمر بادباه / تصوير: أسعد جوبان

عقد صباح اليوم الخميس 23-11-2017م بديوان مديرية غيل باوزير اجتماع لجنة معالجة تداخل مسار طريق الصداع الغيل في أراضي وأملاك المواطنين برئاسة الدكتور عدنان محمد حمران المدير العام لمديرية غيل باوزير بحضور قوام اللجنة .

وفي مستهل الاجتماع رحب المدير العام للمديرية بأعضاء اللجنة وتم قرأت محضر الاجتماع السابق الذي كان ابرز نقاطه سرعة تحديد موقع تعويض المتضررين بما يضمن بسط الملاك والمزارعين على تعويضاتهم ،كما تطرق الاجتماع إلى اعادة النظر في تنفيذ مواصفات عبارات المياة والسيول المتدفقة  من المناطق السكنية المحاذية للطريق في جول حباير ومنطقة البيّر بما يضمن عدم تضرر بيوت المواطنين وذلك وفقاً للدراسات ومقترحات المهندسين المختصين ، وشدد المدير العام للمديرية على اعطاء هذا الموضوع جل الاهتمام ومسؤوليته واشراك كل الجهات ذات الصلة بهذا الموضوع قبل تنفيذ سفلته هذا الطريق وسرعة رفع تلك الملاحظات إلى الجهات المشرفة ومكتب وزارة الاشغال والطرق ساحل حضرموت .

واستعرض رئيس اللجنة الاخ أحمد سالم بن سلوم ما توصلت اليه اللجنة من معالجات وحجم التعويضات للمتضررين ابتداءاً من وادي بامردوف إلى مدخل منطقة الصداع .

وفي ختام الاجتماع اتخذت اللجنة عدد من القرارات الهامة التي تهدف إلى ضمان استمرار العمل في مشروع الطريق وفق المواصفات المعتمدة وتعويض الملاك والمزارعين التعويض العادل واللائق

LEAVE A REPLY