تدشين فعاليات التصفيات النهائية للأنشطة اللاصفية بين طلاب مدارس مديرية يبعث 

475

يبعث (المندب نيوز) محسن بلبحيث

برعاية مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت تم صباح اليوم الخميس بثانوية الصديق تدشين فعاليات التصفيات النهائية للأنشطة المدرسية اللاصفية بين مدارس التعليم الأساسي لتحديد المدارس التي ستمثل المديرية ضمن منافسات الأنشطة التي ستجري بالمكلا الشهر القادم بين مدارس مديريات حضرموت في مجموعة من الأنشطة الفكرية والرياضية المتنوعة .

هذا وقد افتتحت فعالية التدشين بآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ المرتل الطالب / سعيد علي باحكم .

ثم وجه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ/علي عبدالله بلبحيث كلمة بدأها بالترحيب والشكر لجميع المشاركين من جميع المدارس .

وخلالها نوه الى أهمية تفعيل الأنشطة اللاصفية وأهميتها لتنمية قدرات الطلاب واكتشاف مواهبهم وأهمية دور المنافسة وخلق روح الحماس  بين المدارس على مستوى المديرية والمحافظة .

متمنيا في ختام كلمته التوفيق والنجاح لمن يحالفهم الفوز بتمثيل المديرية في فعالية التصفيات النهائية هذه بالتفوق في المنافسات التي ستنظمها قيادة المحافظة .

وقد بدأت المنافسة في المسابقة المنهاجية بحماس وتنافس بين أربع مدارس وهي الفاروق والوليد والغمصة وبدر بحول اجتازت خلالها لجنة التحكيم الإشكاليات المتعلقة بالأسئلة التي لم تكن ضمن الدروس التي قطعت في بعض المدارس وقد توجت مدرسة الفاروق عمر بالفوز .

تخللت فقرات الأسئلة مسابقة التقديم الإذاعي والإنشاد وقد كان الفوز حليف مدرسة الفاروق عمر في التقديم الإذاعي فيما كان لقب الفوز بالإنشاد من نصيب مدرسة خالد بن الوليد .

وقد توج فريق مدرسة الفاروق لكرة الطائرة ولاعب تنس الطاولة بالفوز تلقائيا نتيجة عدم وجود افرقة مشاركة للمنافسة من المدارس الأخرى .

وقد شارك في تنظيم وتحكيم الأنشطة أساتذة التوجيه التربوي وبعض معلمي اللغة العربية والرياضيات  ومسئولي الأنشطة بالمدارس وبعض إدارات المدارس ورؤساء الأقسام بمكتب التربية وبمشاركة بعض أعضاء فريق كشافة مدرسة الفاروق والتي تم تأسيسها بداية هذا العام .

LEAVE A REPLY