فنانو عرب يستعدون للاحتفال باليوم الوطني للإمارات الـ46

339

 

 

أبوظبي (المندب نيوز) رصد

 

يستعد العديد من فنانو الإمارات، للاحتفال باليوم الوطني السادس والأربعون لدولة الإمارات العربية المتحدة، لنشر أجواء البهجة على الشعب الإماراتي بشكل خاص، وجميع الشعب العربية بشكل عام.

 

وفي الثاني من ديسمبر من كل عام تحتفل الإمارات العربية بعيدها الوطني الذي يوافق هذا العام العيد الثالث والاربعين  ويخلد العيد الوطني ذكرى قيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة الذي تم الإعلان عنه في عام1971.

 

نانسي عجرم تحتفل

وضعت جزيرة ياس الإماراتية برنامجًا شاملًا للاحتفال باليوم الوطني الـ46، حيث أعلنت عن عدد من النشاطات الثقافية والفنية المختلفة التي تستمر خلال الفترة ما بين 30 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر.

 

وستحيي النجمة اللبنانية نانسي عجرم، حفلًا في الجزيرة؛ احتفالاً باليوم الوطني، والتي من المتوقع أن يشهد حفلها إقبالاً شديداً وأن تقدم أداءً رائعاً كالمعتاد.

 

بلقيس أحمد

وتحيي الفنانة الإمارتية بلقيس أحمد حفل جماهيري نسائي يعتبر الأول في المملكة العربية السعودية، وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه وشعار “معاً أبداً”، الذي يجمع المحبة بين الدولتين، في مدينة جدة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 29 نوفمبر 2017 بفندق الهيلتون.

 

محمد الهاملي

أما المطرب محمد الهاملي، يستعد بثلاث أغاني من كلماته وألحانه وجميعها لليوم الوطني، ولكنه لم يستقر حتى هذه اللحظة على اختيار أي منها، ولكن سيحاول  الانتهاء من الاختيار بعد مشاورة بعض الأصدقاء والمقربين لتسجيلها في أقرب وقت وإذاعتها مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ46.

 

شما حمدان

تحضر الفنانة الشابة الإماراتية شما حمدان، إلى سيتي سنتر مردف، للاحتفال مع معجبيها ومتذوقي فنها بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية الحبيبة.

 

الحفل مباشر ومجاني لجميع المواطنين، للإستمتاع بالأجواء الفنية الراقية ضمن إحدى أضخم المراكز التجارية وأشهرها في دبي

 

صوت العرب

وتستعد شبكة صوت العرب، للاحتفال بالعيد الوطني لدوله الإمارات العربية المتحدة، وذلك يوم السبت 2 ديسمبر، يأتي ذلك من خلال خطه برامجية تشمل مجموعة من البرامج والفترات منها برنامج “أنا في انتظارك”، ويدور حول شخصية الشيخ زايد بن سلطان وأفكاره الخيرية للعالم العربي.

 

LEAVE A REPLY