فادي حقان (المندب نيوز) المكلا 

 

 تدخل منافسات بطولة كرة القدم للمجموعة الثانية والتي تستضيفها مدينة المكلا ضمن فعاليات وبطولات الدورة الوطنية الأولى للناشئين لعام 2017 التي تقيمها وزارة الشباب والرياضة بدعم صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة عدن ويرعاها الوزير نايف صالح البكري .

 

  مرحلة من الحسم المؤكد لتحديد المتاهلين الأول والثاني لبطاقة العبور للدور الثاني والرباعي الذي يجمع رباعي الأبطال من المجموعتين الأولى في عدن والثانية بالمكلا الحاضنة لهذه المنافسات حتي نهايتها .

 

  ففي عصر يوم الغد وعلى ملعب الفقيد بارادم سيلتقي منتخب الساحل مع منتخب المهرة في آخر هذه المواجهات من الدور الأول لهذه المجموعة

 

    فاصحاب الأرض سيبحثون عن الفوز ولا بديل غيره ،بنتيجة الهدفين او اكثر مع الاحتفاظ بشباكهم دون استقبال اي هدف قد يطيح بالامال التي ما زالت متبقية للمدرب احمد ناصر الكلدي ولاعبيه خاصة بعد أن تلقي الفريق هزيمة من شقيقه منتخب الوادي بهدفين في لقاء الأمس مع ذلك تبقي الحظوظ موجودة للمنتخب الساحلي تجاوز منتخب المهري بعزيمة وإصرار ناشئيه على تحقيق الحلم لابناء الساحل .

 

  في المقابل فأن المنتخب المهري الذي يمتلك ثلاث نقاط من فوز على الوادي في افتتاح المنافسات بمباراة كانت تفوق أبناء البوابة الشرقية لحضرموت في الأداء والنتيجة خاصة في آخر دقائق تلك المباراة، فسيكون الاعتماد أكثر تكتيكيا على المهارات الهجومية التي يتمتع بها لاعبيهم وفتح المساحات والتوغل نحو الأمام لضمان الخروج بنتيجة إيجابية .

 

  منتخب الوادي رفع كثير من معنوياته بعد الفوز الذي سجله بالأمس على منتخب الساحل خاصة عقب الخسارة المفاجئة في الافتتاح ، وسيركز أبناء الكابتن انور عاشور على المربع القادم في المواجهة لربما ليكون لحضرموت من يمثلها في المنافسة على البطولة ادا ما فعلها أبناء الساحل في مواجهتهم مع المهرة .

 

  فمنتخب الوادي الى الان في صدارة المجموعة ب 3 نقاط وله 4 أهداف ‘ و عليه 3 أهداف الصافي +1وهو يمتلك عنصرين في الهجوم اللاعبين اذيب بن علي الحاج وهادي سعيد الرميدي و هما من سجلا هدفين لكل منهما في المواجهتين من الدور الأول

 

LEAVE A REPLY