اليزيدي يدشن استنئاف العمل الإداري والقضائي بمحكمة البريقة الإبتدائية

253

عدن (المندب نيوز) محمد القادري

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ومعه رئيس محكمة البريقة الإبتدائية القاضي أحمد شائف أحمد ، العمل الإداري والقضائي بمحكمة البريقة بعد الإنتهاء من أعمال الترميمات للدور الأول من مشروع إعادة تأهيل مبنى المحكمة .

وفي التدشين وبحضور مدير محكمة البريقة محمد سلطان محمد ، أعرب اليزيدي عن سعادته من استنئاف العمل في المحكمة لإقسام الإثبات والأحوال الشخصية والتوثيق ، بعد توقف دام قرابة الثلاثة أعوام جراء الحرب الغاشمة التي شنتها مليشيا الحوثي و صالح الإنقلابية .

إلى ذلك أطلع مدير عام البريقة على نسبة إنجاز العمل في المشروع ، حاثاً منفذ المشروع ” مكتب الجعدي للمقاولات ” على ضرورة مضاعفة الجهود في استكمال بقية المشروع بإنجاز الدور الثاني والأخير من المبنى لما من شأنه إعادة العمل في المنظومة القضائية ( المحكمة ، النيابة ) لمعالجة وحل قضايا المواطنين كون القضاء يعد الركيزة الأساسية في استباب الأمن والإستقرار .  

ولفت اليزيدي إلى أن ترميم وإعادة تأهيل المحاكم تعد من أهم المحاور الإسترتيجية للدولة في تحسين بيئة عمل القضاء ومظهراً من مظاهر تحقيق العدالة ، مؤكداً دعم الحكومة للقضاء ومساعدته في بلوغ غايته لخدمة المواطنين .

حضر التدشين ، قائد قوة الطوارئ بالمديرية محمد فائز مبجر ، ومدير عمليات الحزام الأمني بالمديرية فوزي فضل المنذري .

LEAVE A REPLY