وزير المياه والبيئة ورئيس الهيئة العامة للبيئة يباركان للمهندس بادخن نيله جائزة أبطال الأرض ويؤكدان دعمه لإكمال مسيرته

275

 

 

المكلا(المندب نيوز)محمد باحفين

أكد وزير المياة والبيئة الدكتور عزي هبة الله شريم ورئيس الهيئة العامة للبيئة الدكتور عبدالقادر محمد الخراز مباركتهما وإشادتهما بفوز المهندس عمر يسلم بادخن بجائزة أبطال الأرض الشباب للأمم المتحدة للبيئة.

وقال وزير المياة والبيئة في اتصال اجراه مع المهندس بادخن أن الوزارة لن تتأخر في تقديم المساندة والدعم لكل المبادرين الشباب الذين يرفعون راية بلادنا عالية في المحافل الدولية .

وقد التقى رئيس الهيئة العامة للبيئة الدكتور عبدالقادر الخراز بالمهندس عمر يسلم بادخن ومستشار محافظ محافظة حضرموت لشؤون الشباب رياض بن صلاح الجهوري في مقر الامم المتحدة للبيئة في العاصمة الكينية نيروبي مؤكداً تقديم دعمه لمبادرة المهندس بادخن لترى النور والتي ستحد من انتشار الأوبئة الخبيثة وتحافظ على سلامة البيئة والوقوف إلى جانبه في مختلف الظروف  مؤكداً حضور الحفل الختامي لتوزيع جوائز أبطال الأرض لما له من أهمية كبيرة في نفوس كل الشعب اليمني.

بدوره شكر المهندس بادخن وزير البيئة الدكتور عزي شريم على وقوفه إلى جانبه وكل الخيرين في الهيئة العامة لحماية البيئة وعلى رأسهم رئيس الهيئة الدكتور عبدالقادر الخراز على تعاونهم وتسهيل وتذليل الصعوبات أمامه للوصول إلى الهدف المنشود ونيل الجائزة العالمية.

LEAVE A REPLY