الجمعية العمومية لجمعية الشحر لرعاية وتأهيل الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية بالشحر تعقد اجتماعها التقييمي السنوي

313

الشحر (المندب نيوز)إعلام المركز

بحضور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية الشحر الاستاذ /محمد عوض صياد ومدير المعاقين بالمديرية الأستاذ عمر فرج بربيد.

وبإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالشحر : ناقشت  الجمعية العمومية لجمعية الشحر لرعاية وتأهيل الأطفال ذوي الإعاقة الذهنية بالشحر في اجتماعها السنوي التقرير الإداري والمالي لنشاطها في الفترة الماضية وخطتها السنوية القادمة .

كما ناقشت كيفية سير نشاط مركز رعاية وتأهيل أطفال التوحد .

وافتتح الاجتماع بكلمة رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ أحمد صالح بامسلم ومدير مركز رعاية وتأهيل أطفال التوحد بالشحر ، مرحبا فيها بمدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الأستاذ/ محمد عوض صياد بمشاركته وإشرافه المباشر على عملية سير اجتماع الجمعية العمومية ومخرجاتها ، مؤكداً في كلمته حجم الجهود المبذولة للإرتقاء بالمركز وتحسين أداءه بما يعود نفعة على أطفال التوحد ، مستعرضاً جدول الأعمال والمهام لأداء سير المركز والتقارير الإدارية والمالية .

بعد ذلك أفتتح باب النقاش حول التقارير المقدمة والمصادقة عليها مع طرح بعض الملاحظات الواردة ، وبعد نقاش مستفيض خرج المجتمعون بعددً من القرارات والتوصيات الهادفة لتعزيز عمل الجمعية والمركز في الفترة القادمة.

كما شكلت لجنة لمتابعة مدير عام مديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق للحصول على موقع خاص بالمركز ومطالبة صندوق المعاقين بالمحافظة إيجاد موازنة تشغيلية والتي يفتقدها المركز وتعتبر من ابرز الصعوبات التي يواجهها في أداء مهامه تجاه رعاية وتأهيل أطفال التوحد بالشحر .

LEAVE A REPLY