إئتلاف جنوبي يدعو الى استكمال الجهود لاطلاق سراح عميد الاسرى الجنوبيين المرقشي

317

 

(المندب نيوز) ـ خاص

اعربت القيادة العامة للهيئة الشعبية الجنوبية(الإئتلاف الوطني الجنوبي) عن أسفها لتعثر الجهود لاطلاق عميد الاسرى الجنوبيين احمد عمر العبادي المرقشي .. ودعت في بيان لها الخيرين الذين بدأوا المهمة الى استكمالها وفاءا للرجل الذي يقبع في سجنه ظلما .
بِسْم الله الرحمن الرحيم

تابعت القيادة العامة للهيئة الشعبية الجنوبية(الإئتلاف الوطني الجنوبي) بإهتمام بالغ مجريات مبادلة الإسرى وإطلاق سراح الأسير البطل احمد عمر العبادي المرقشي عضو (القيادة العامة) للهيئة الشعبية الجنوبية ..
وإننا في الوقت الذي نشكر فيه قيادات المقاومة على جهودهم المشرفة والخيِّرة  في هذه العملية وعلى رأسهم القائد علي الذيب ابو مشعل الكازمي عضو القيادة العامة للهيئة الشعبية الجنوبية والقائد ابو همام وبقية رفاقهم ..فاننا في الوقت نفسه نعرب عن أسفنا لتعثر سير هذا الجهد في اخر مراحله ..

ونذكر كل المسؤولين الذي يعتبر امر التأجيل عليهم من ابسط الامور فعليهم ان يعلموا ان ذلك الامر من اقسى الامور على من أمضى عشرات السنين في الزنازين المظلمة …وعلى أسرته التي عاشت سنين طويلة متوترة الاعصاب منتظرة لهذه اللحظة..

ولهذا نحث القيادة والمعنيين بالقرار في هذا الامر ان يكملوا المساعي لإطلاق ألاسير البطل
احمد عمر المرقشي ..بأسرع وقت ممكن وان لايتساهلوا في رميه في الأدراج..فانكم لاتعلمون مدى النكسة النفسية التي سببتموها لاسرته المهيئة لاستقباله كأستقبال المولود الجديد ..تذكروا ان الرجل كان محكوم عليه بالموت ولم يحرك احداً ساكناً ممن كان ولازال بيدهم القرار لإطلاق سراحة …
فدعوا الجهود الخيرة تمضي إن لم يكن بإمكانكم الإسهام فيها …
نتمنى استكمال الجهود الخيرة قريباً ونتطلع لرؤية اسيرنا البطل احمد عمر المرقشي حراً طليقاً وسعيداً بين أسرته ووطنه الجنوب ..
ونقول لبطلنا أباً عبدالحكيم وابنه عبدالحكيم وأسرته الكريمة صبرتم الكثير ومابقي غير القليل وإن شاء الله الفرج قريب وربنا يعوضكم خيراً على صبركم ..
وبشر الصابرين ..

اد.عمر عيدروس السقاف
رئيس الهيئة الشعبية الجنوبية
(الإئتلاف الوطني الجنوبي)
عدن ١٥ إكتوبر ٢٠١٦

LEAVE A REPLY