استكمال رصف طريق قرية الشبحي بمديرية رصد بأبين

361

 

رصد (المندب نيوز) أحمد العمري

 

كد الشيخ محي الدين علي حيدره , عضو المجلس المحلي في مديرية رصد محافظة أبين بان طريق الشبحي على وشك الافتتاح نهاية هذا الاسبوع .

وتزامنا مع استكمال رصف اقلب الأماكن الصعبه في طريق الشبحي ضبه رصد يرجي هذه الأيام على قدم وساق استكمال شق رهوة نابص على حساب إخواننا المقتربين والتي كانت العاءق الأكثر صعوبه أمام حركة الشاحنات والمركبات الكبيرة والتي باستكمالها يتسنى لكل السيارات المرور فيها والتخلص من المرور في السيله والطريق السابقه التي كانت صعبه وعرضه للجرف في موسم الأمطار ونبشر الجميع بأنه نهاية الأسبوع سوف يتم افتتاحها ولا يسعنا إلا أن نتقدم بالشكر والعرفان لمن كان له الفضل في إنجاز هذا المقطع من ألمقتربين وأهالي المنطقة الذي تعاونوا كثير في تسهيل أمور العمل هناك .

وتابع  قائلاً :” اننا نجدد الذكر بان مشروع الرصف قد تم تنفيذ جزء كبير منها على أصحاب الخير من المقتربين والأهالي اضافة إلى جزء تم تنفيذه على حساب مشروع الأشقال العامه الممول دوليا .

واضاف بالقول :” اننا نجد بعض الصعوبة في التاخر عن العمل وذلك بسبب البحث عن تمويل لدعم المشروع، أما الدولة فلم نجد منها اي دعم بل حدث بلا حرج بل قالوا لاتوجد معهم موازنات تذكر لمثل هكذا من مشاريع حسب زعمهم، وقد طرقنا كل الأبواب .

ودعا الخيرين من رجال المال والتجار لدعم المشروع من اجل استكمال بعض الأماكن المتبقيه , والمحتاجه للرصف .

وأشار إلى ان هذه الطريق تربط محافظ ابين بلحج ويستفاد منها سكان مديرية رصد قاطبة وهي المنفذ الوحيد والاقرب نقل كل متطلبات السكان والسفر إلى العاصمه عدن .

وفي ختام تصريحة عبر عن شكره وتقديرة لكل من ساهم ودعم هذا المشروع والعمل الخيري الذي يكتب أجر صاحبه حتى قيام الساعة 

LEAVE A REPLY