حفل تدشين  واشهار للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية جحاف بالضالع

367

الضالع (المندب نيوز)عبدالسلام قاسم

في أجواء مليئة بالحماس الثوري ووسط حشد شبابي وجماهيري كبير ،احتضنت مديرية جحاف في صباح  هذا اليوم الخميس حفل اعلان واشهار للمجلس الانتقالي الجنوبي فرع مديرية جحاف.

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم للتلميذ الحسين صلاح القى رئيس اللجنة التحضيرية للحفل العقيد طيار فضل علي محمد كلمة الترحيب بالحاضرين مستعرضاً فيها أهمية التأسيس للمجلس الانتقالي في المديرية والدور المرسوم الذي يجب أن يُطلع به في ظل الظروف الراهنة .

كما القى رئيس منسقية شباب الجنوب بمحافظة الضالع  الشاب مطلق المعكر . كلمةً تطرق فيها الى الدور  النضالي المشهود لأبناء جحاف عبر كل المنعطفات الثورية للجنوب والذي راح ضحيتها العديد والعديد من الشهداء الابطال.

كما القى بردوني الجنوب الشاعر الكفيف / توفيق الشيمه قصيدةً شعرية الَّهب فيها الحماس الثوري وسط الجماهير المحتشدة.

وفي ختام اللقاء القى العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة الضالع كلمة نقل فيها تحيات وتقدير اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الأعلى لأبناء مديرية جحاف .

وقال الأخ رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة بأن تأسيس فرع المجلس في المديرية هو تتويج لمرحلة البناء المؤسسي الجديد  لدولة الجنوب القادمة، مؤكداً بأن الجنوب اليوم لن يكون جنوب الأمس، فهو ليس لحزب أو لفئه أو لجماعه ،بل جنوب جديد لا يقبل الإقصاء أو التخوين أو التهميش لأي كان ،بل سيكون بعون لله جنوباً لكل أبناءه دون استثناء.

وقال العميد مهدي بأن المستقبل واعد بالخير وأن تضحيات الشهداء لن تذهب هدراً وأن مشروع التحرير والاستقلال في طريقه المرسوم للإنجاز بإذن لله تعالى.

LEAVE A REPLY