الأحمر الكفاحي يلحق بشعب دفيقة أول هزيمة بسنة 2017م بعد الفوز عليه بمباراة الأياب الودية بمدينة الشحر

409

الشحر (المندب نيوز) تقرير/محمد رويشد

واصل فريق الكفاح الرياضي بالحامي نتائجه المبهرة في لعبة كرة القدم بقيادة المدرب/أنور عيديد وذلك من خلال مباراة الأياب الودية مع مستضيفه فريق شعب دفيقة على بساط التألق والفرجة بمسرح النزال أرضية فريق الزهرة بالشحر عصر يوم الخميس انتهت بفوز هام ومستحق للأحمر الكفاحي على الكومندوز الشعباوي بنتيجة 0/1

الرواية الكروية بين الكفاحيين والشعباويين نوجزها لكم بصياغة التقرير التالي

مجريات القسم الأول :

بدأت المباراة بصافرة شحرية بقيادة الحكم/مهدي قندل معلنا إشارة الانطلاق بمفردات المتعة والتشويق الكروية بين الفريقين في ثاني لقاء ودي يجمعهم في ظرف اسبوع ، فريق الكفاح بالحامي دخل في أجواء المباراة سريعا وباغت منافسه بهدف مبكر عن طريق مدافعه المتميز/مبارك باعليان عند الدقيقة (3) من زمن الشوط الأول لتدخل المباراة معترك الإثارة والفرجة بمستوى فني رائع وجميل من الجانبين واهدار بعض الفرص أخطرها تلك الكرة التي صدتها العارضة للمهاجم الكفاحي/عوض صالح بقرف ليختتم وقائع الفصل الأول بنتيجة هدف كفاحي مقابل لاشئ للمستضيف الشعباوي.

استراحة مابين الشوطين تبرز فيها كالعادة تعليمات وتوجيهات مدربي الفريقين لمجريات القسم الأول وتصحيح الأخطاء الفنية فيه ،أما اللاعبين البدلاء فتجهوا إلى عملية الأحماء المعتاد.

مجريات القسم الثاني :

شهد لمحات فنية ومستوى يليق بالطرفين من حيث الانتشار وضبط إيقاع اللعب والتحرك بدون كرة وخلق الفرص الهجومية ،الأحمر الكفاحي يبغي زيادة العداد بهدف ثاني بينما الأصفر والأخضر الشعباوي يرتب لاعبيه لتعديل الكفة ،واستمر النسق بينهما وسنحت معها بعض الفرص الضائعة والتي لم تعرف طريق الخشبات الثلاث وتظل النتيجة على حالها حتى أعلن قاضي المباراة نهاية الموقعة المثيرة والمشوقة والتي أستمتع بتفاصيلها الجمهور الحاضر بفوز جدير ومستحق لفريق الكفاح بالحامي على مستضيفه فريق شعب دفيقة بنتيجة هدف مقابل لاشئ.

فلاشات عن المباراة :

قاد المباراة تحكيميا الحكم/مهدي علي قندل

مباراة الذهاب بين الفريقين أقيمت بمدينة الحامي الأسبوع الماضي وإنتهت بالتعادل السلبي 0/0

بهذا الفوز كسر فريق الكفاح بالحامي الانتصارات المتواصلة لفريق شعب دفيقة الذي لم ينهزم خلال عام 2017 بألحاقه أول هزيمة له.

الجهاز الفني لفريق الكفاح بالحامي بقيادة المدرب القدير/أنور عيديد الذي لعب بأسلوب جديد لهذه المباراة ساعد كثيرا في اقتناص الفوز الثمين؛ بينما قاد المدرب/مراد الحضيري العارضة الفنية لفريق شعب دفيقة.

تعتبر هذه المباراة آخر مناورة ودية لفريق الكفاح بالحامي قبل خوضه اللقاء المرتقب مع شقيقه فريق شبيبة الحامي يوم الجمعة القادمة 12/22 ضمن لقاءات دور الثمانية لبطولة صدى العندليب(3)لكرة القدم

LEAVE A REPLY