تواصل الحملة التوعوية بأضرار القات لطلاب وطالبات المدارس والثانويات بوادي حضرموت

458

تريم (المندب نيوز) سالم بامؤمن

بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وتنفيذ مؤسسة النجاة للتوعية من أضرار القات بالتعاون مع جمعية الطالب للتنمية الشبابية تواصلت   بثانوية الأحقاف بعينات بمديرية تريم فعاليات الحملة التوعوية بأضرار القات لطلاب وطالبات المدارس والثانوية تحت شعار ( القات والطفولة )   .

وتهدف الحملة التوعوية  إلى رفع مستوى الوعي الإيجابي بأضرار القات المختلفة (الصحية والاقتصادية الاجتماعية…)  وخصوصا فيما يتعلق بأضرار القات على الطفولة وتوجيه المستفيدين من الحملة بضرورة عدم تعاطيه .

وتخلل فعاليات اليوم المفتوح بثانوية عينات برنامج الطابور الصباحي  وجلسة أدبية لطلاب الثانوية  والتي تنوعت فقراتها بعدد من المواضيع التوعية بأضرار القات كما تخلل البرنامج التوعوي  عرض أوبريت “القات مقبرة الشباب” والذي أوضح للطلاب الآثار الاجتماعية  السيئة لتعاطي القات ودرره في هدم الأسر.

كما تم خلال الجلسة الأدبية تكريم الفائزين بمسابقات الحملة التوعية بالقات  وتكريم الصف الدراسي  الحاصل  على أفضل مجلة عن القات وتكريم أفضل الرسومات الكاريكاتيرية و المواضيع  التوعوية بأضرار القات .

ومن المقرر ان تستهدف الحملة التوعوية  (5000)  طالب وطالبة  بمدارس وثانوية  مديريات وادي حضرموت خلال الفترة نوفمبر وديسمبر 2017م  .

LEAVE A REPLY