وزير الزراعة والري يلتقي بمحافظ المهرة لمناقشة أهم المشاريع التي ستنفيذ في المجال الزراعي  

359

المهرة (المندب نيوز) رشدي معيلي

ألتقى معالي وزير الزراعة والري الأستاذ أحمد الميسري اليوم الثلاثاء الموافق 20 / 12 /2017 م في محل إقامته المؤقتة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، بمحافظ محافظة المهرة الأستاذ راجح سعيد باكريت لمناقشة عدة قضايا زراعية في المحافظة والوقوف على حجم معاناة المزارعين وطرح الحلول والمقترحات بالمعالجات .

واستمع معالي وزير الزراعة والري من المحافظ لأهم التطلعات والمشاريع التي يعتزم تنفيذها في المحافظة في مجال الزراعة مما يساعد المزارعين من زيادة الإنتاجية إلى السوق وتحقيق الإكتفاء الذاتي من المحاصيل الزراعية المختلفة وأعلاف الحيوانات  .. متطرقاً إلى معاناة المزارعين من الأمراض التي تصيب الأشجار كمرض دوباس النخيل وإن هذه الآفة تعيق الإنتاج الزراعي وتتسبب في إنكفاء المزارعين عن ممارسة مهنتهم .

ومن جانبه أكد معالي الوزير استعداد وزارته لدعم المشاريع في محافظة المهرة وتحقيق تطلعات وآمال قطاع المزارعين ورفد المحافظة بخبراء ومختصين في المجال الزراعي بغرض توعية المزارعين بطرق الزراعية والري وزراعة الأصناف التي يحتاجها السوق  .. مقدماً امتنانه وسعادته بالاهتمام البالغ الذي ألتمسه من الأخ المحافظ بفئة المزارعين هذه الفئة الكادحة وبحلحلة مشاكلهم .

LEAVE A REPLY