مؤسسة همة تناشد الهلال الأحمر الإماراتي وجهات أخرى للتفاعل مع هموم مديرية أحور

203

 أبين (المندب نيوز) حمدي العمودي

ناشد عدداً من أعضاء مؤسسة همة ومجموعة من  الشباب والشخصيات الاجتماعية والإعلامية في مديرية أحور الهلال الأحمر الإماراتي ومنظمة أطباء بلا حدود والمنظمات الدولية الأخرى .

تحت رعاية مؤسسة همة التنموية الخيرية التي تأسست في العام2017 إلى النظر إلى المعاناة التي تمر بها بعض مدارس احور وقراها ،  حيث أن مدرسة 14 أكتوبر اصبحت مهددة بالبسط على أرضية المدرسة لكثر المباني المحيطة بها والتي تم سرقة بعض النوافذ والأبواب الخاصة بتلك المدرسة .

الجدير بالذكر أن مدرسة 14 اكتوبر كانت سابقا تسمى مدرسة البدو الرحل لما لها من تاريخ عريق خدم ابناء المديرية

وطالبت مؤسسة همة التنموية الخيرية بسرعة الاستجابة كي يحفظ لتلك المدرسة حقوقها القانونية  ، ومن جانب آخر

طالبت إدارة مدرسة 14أكتوبر من الهلال الأحمر الإماراتي والمنظمات الدولية بأخذ المناشدة بمحمل الجد ، وأن مدرسة 14 أكتوبر محتاجة لسور يحفظ تلك المدرسة من البسط عليها وسرقة محتوياتها .

 وناشدوا الهلال الأحمر والمنظمات بالتفاعل مع هموم أبناء مديرية احور وتسليط النظر  إليهم ودعمهم أسوة لبقية المديريات في محافظة أبين  وقد طالب رئاسة المؤسسة ممثلة بالأخ نادر مهدي   بالاهتمام العاجل بمديرية احور والنظر  في ملف وهموم ومعاناة أبناء  مديرية احور  وكذلك إلى هذه المؤسسة التي تقيم الأعمال والندوات والنقاشات المختلفة والدورات العلمية والتوعوية في المديرية ولم تتلقى أي دعم مالي او غيره وإنما بالمجهود الخاص والذاتي

LEAVE A REPLY