أمن وادي وصحراء حضرموت يشهد تحديثات جديدة “تفاصيل”

315

 

سيئون (المندب نيوز) خاص

 

وجه مدير أمن الوادي والصحراء بحضرموت العميد الركن سعيد علي العامري بأصلاح وتحديث آليات ومبنى ادارة الدفاع المدني بوادي حضرموت , يأتي هذا ضمن اهتماماته بتطوير وبناء المؤسسة الأمنية بالمحافظة .

 

 

حيث قام “العامري” ا بعدة زيارات متواصلة على مدى أكثر من اسبوع الى ادارة الدفاع المدني بالوادي والصحراء حيث قام اثناء الزيارات الاولى بالاجتماع مع القوة والافراد المرابطين في ادارة الدفاع المدني واستمع الى آراءهم ومقترحاتهم و المعوقات التي تعترض عملية سير العمل بالإدارة.

 

وفي اثناء الزيارة قام المختصون والمهندسون بتقييم يمثلهم المساعد عادل عبد فرج والمساعد عبدالقادر بكير والمهندس صبري بارمضان بتقديم احتياجات مبنى الدفاع المدني من النواقص كالكهربائيات واعادة تأهيل المبنى مجدداً وكذلك قام المهندسون بعرض احتياجات ونواقص قطع غيار السيارات التالفة على مدير عام الامن العميد الركن سعيد علي العامري .

 

وفي استجابة سريعة في الزيارات المتوالية من قبل مدير عام الامن بالوادي والصحراء العميد الركن سعيد علي العامري فقد اعطى تعليمات الصرف المالي لشراء كل المتطلبات للمبنى وكذلك قطع غيار السيارات بشكل سريع وعاجل حيث باشر المهندسون والمختصون اعمالهم وتم اصلاح عدد سيارتين أحدهما مخصصة للاطفا والاخرى سيارة دعم تزويد بالماء من اصل خمس سيارات كانت جميعها عاطله.

 

وفي نهاية الزيارة قام العميد الركن سعيد علي العامري بتقديم شكره لكافة القوة والافراد والمهندسين المتواجدين على سرعة تجهيز السيارتين وحثهم على سرعة انجاز وتصليح ما تبقى من السيارات متمنياً لهم التوفيق والسداد..

1 COMMENT

  1. اي تحديثات يرحم ابوكم مانبغى دفاع مدني نبغى امن ينتشر بنقاط في جميع المدن يحمي الناس من الاغتيالات والنهب والسرقه يصلح بوزه يقولي تحديثات ياخي انتم تضحكون على انفسكم ولاتضحكون على الناس كل يوم واحد او اثنين يموتون ومحلات تنهب وانتو همكم بالدفاع المدني خلي ابوها تحترق الارض مانبي دفاع مدني

LEAVE A REPLY