وسط ارتياح شعبي واسع .. رجال أمن أبين يباشرون أعمالهم في النقاط الأمنية

165

 

أبين (المندب نيوز) خاص

 

في إطار الجهود التي تبذلها قيادة الأمن في محافظة أبين الهادفة إلى رفع دور وفاعلية أجهزة الأمن بمختلف إداراتها وأقسامها وفي ضوء توجيهات وزير الداخلية م/ أحمد بن أحمد الميسري ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن/ أبوبكر حسين سالم والخاصة برفع مستوى الأداء لأفراد ومنتسبي هذه الأجهزة ومن خلال خطة الإنتشار الأمني تتواصل أعمال هذه الأجهزة في الميدان على قدم وساق ويلحظ المواطن هذا الأداء من خلال تواجد أفراد الأمن في النقاط والتقاطعات ببزتهم العسكرية وخاصة في المدن الرئيسية وهم يؤدون واجباتهم الأمنية ..

وقال العقيد/ سالم البرشاء – قائد النجدة بأبين – الذي تحدث حول نشاط أفراد ومنتسبي شرطة النجدة موضحا أن مايعتمل اليوم من نشاط أمني لمختلف إدارات وأجهزة الأمن بالمحافظة هو تنفيذ لتوجيهات وزارة الداخلية ومحافظ المحافظة ومدير أمن أبين بإتجاه تفعيل أداء أجهزة الأمن وتوفير الأمن والإستقرار وإعادة تطبيع الأوضاع العامة بالمحافظة ..

مضيفا : إنه في إطار شرطة النجدة دشنا اليوم عمل شرطة الدوريات وأمن الطرق بهدف تأمين حركة السير في الطرقات ومكافحة المظاهر المخلة بالقانون والرفع من دور رجال الأمن في هذا المجال وتعزيز العلاقة بالمواطنين ..

منوها أن نجاح عملنا يأتي رغم شحة الإمكانيات بفضل عزيمة وجهود أفرادنا الذين يعملون بجد ويواجهون الظروف الصعبة المختلفة ولكنهم يبذلون الجهود لإشاعة الأمن والطمأنينة لدى المواطنين ..

من جانبهم تحدث عدد من المواطنين مؤكدين أهمية دور رجال الأمن في حماية أمن المواطن والسهر على حمايتهم ومكافحة الجريمة وتعقب الخارجين عن النظام القانون ..

مطالبين السلطة المحلية تقديم كل أشكال الدعم لأجهزة الأمن لتقوم بأداء دورها المناط بها ..

الجدير بالذكر أن محافظة أبين تعيش هذه الأيام حالة إستقرار أمني وإجتماعي ملحوظ ويعود الفضل في ذلك – بعد الله تعالى – لمحافظ المحافظة اللواء الركن/ أبوبكر حسين سالم الذي بذل جهود كبيرة بإتجاه تطبيع الحياة العامة وعودة المؤسسات إلى المحافظة لتمارس نشاطها في خدمة المجتمع .. وهذا الأمر يحسب له ..

ويتطلع أبناء أبين لمزيد من العمل الوطني الجاد من محافظ أبين لإعادة أبين إلى سابق عهدها من الإستقرار الأمني والنفسي والإجتماعي وحتى السياسي إن أمكن .

من نظير كندح

LEAVE A REPLY