وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب يجري اتصالا هاتفيا برئيس مجلس ادارة ادارة نادي نهضة الريدة

239

غيل باوزير (المندب نيوز) فادي حقان 

اجرى  وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب الاخ فهمي عوض باضاوي  اتصال هاتفيا برئيس مجلس ادارة نادي نهضة الريدة بمديرية غيل. بن يمين الاخ محفوظ باغريب وعدد من اعضاء مجلس الادارة يهنئهم فيها بمناسبة حصول الفريق الكروي الناشئين للنادي ببطولة الاندية على حساب الصدارة بحجر بثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراتهما في نهائي البطولة عصر امس على ملعب بارادم .

وعبر الوكيل عن سعادته بهذا لانصار ومحبي ومشجعي نادي نهضة الريدة  وجميع الشخصيات الاجتماعية والشبابية في بمديرية غيل بن يمين 

وقال الوكيل باضاوي ان هذا الانجاز ستكون له اهمية كبيرة كونه الاول للنادي الوليد رياضيا على الساحة الحضرمية بعد منافسة شرسة مع اندية عريقة لها صولات وجولات في الملاعب .

واكد بان السلطة المحلية في المحافظة ممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت ستولي جل الاهتمام والرعاية بشباب الاندية بهدف استغلال اوقاتهم بما يفيذهم وينفعهم بدنيا وصحيا ويبعدهم عن المخاطر التي تحيط بهم .

واشار الى اننا سنحرص على تحفيز وتشجيع ومساندة البطل والوصيف ذلك للجهد المبذول الذي وصل لهما وهما من الاندية الحديثة التاسيس والتي تحصلت على الاعتراف الرسمي من قبل مكتب وزارة الشباب والرياضة .

واعد بتقديم اوجه الدعم والمساعدة للبطل ووصيفه من اجل تذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير نشاطهم اتجاه الشباب في المديريتين .

LEAVE A REPLY