المجمع التربوي بحورة .. وعود جديدة هل ترى النور!

172

 

حورة (المندب نيوز) محمد باوزير

ظل التشاؤم يخيم على أبناء مدينة حورة ، بل وصل البعض إلى مرحلة اليأس بعد مضي مايقارب العشر سنوات ومشروع استكمال المجمع التربوي ظل ولا زال متعثرا ، ومن بين ركام هذه المشاعر التشاؤمية يظهر لنا من جديد صوت طالما انتظرنا سماعه صوت يحمل لنا في طياته رسائل البشر والإطمئنان هذا الصوت هو صوت السلطة المحلية بالمديرية برئاسة الأستاذ سالم صالح بن عبادين باوزير مدير عام المديرية والذي سعى و يسعى جاهدا وبكافة الوسائل والطرق المتاحة لاستكمال مبنى المجمع التربوي بحورة.

ففي صباح هذا اليوم المبارك الخميس الموافق 4/ 1/ 2018م قام مدير عام المديرية بزيارة مدير عام مكتب التربية والتعليم الدكتور محمد أحمد فلهوم ناقشا أهمية هذا المشروع التربوي، و اعتماده ضرورة ملحة لأبنائنا الطلاب .. بعد ذلك قام بزيارة لمدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي المهندس عبداله بن نصر ، وقد وعد بن نصر ببذل قصارى جهده حتى يصبح المشروع جاهزا ومتاحا لأبنائنا الطلاب قريبا إن شاء الله.. وقد لمس المدير العام تفهما واضحا من قبل المعنيين بضرورة حل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن وستدرج ضمن أولويات عملهم.

وضمن جدول أعمال المدير العام في جولته هذا اليوم،قام بزيارة للمهندس حسام خميس غيثان مدير مشروع مياه الريف، حيث قدم له المدير العام للمديرية تصورات باحتياج مشاريع المياه في المديرية والتي تحتاج إلى تدخل ودعم عاجل من قبل إدارة مياه الريف ، وقد وعد غيثان بإدراج أي مشروع مدعوم بالتصاميم وجدول الكميات.

كما التقى المدير العام أيضا بمدير عام الأحوال المدنية بالوادي والصحراء العقيد سعيد الخنبشي ، وناقش معه فتح مكتب الأحوال المدنية بالمديرية من أجل تخفيف أعباء انتقال المواطنين إلى سيؤن لاستخراج البطاقة الشخصية، ووعد الخنبشي بفتح المكتب في القريب العاجل.

وفي ختام زيارته قام بزيارة نادي المعلم حيث كان في استقباله الأستاذ حسين الصبان، حيث قدم الصبان شرحا وافيا حول النادي وأهدافه وانشطته والمشاريع التي يقوم بها وعلى وجه الخصوص الدورات التدريبية التأهيلية لفرق التوجيه بالوادي .

هذا وقد رافق المدير العام في زيارته الأستاذ وليد عبدالرحيم باوزير رئيس قسم التوجيه بالمديرية.

LEAVE A REPLY