مكتب الأشغال العامة يستعد لتدشين مشروع شبكة المياة الداخلية في مديرية سيحوت بالمهرة

247

 

المهرة (المندب نيوز) خاص 

يدشن مشروع الاشغال العامة بمحور اقليم حضرموت والمهرة وسقطرى.الجهة الداعمة خلال الايام المقبلة العمل بمشروع شبكة المياه الداخلية بحي الصيادين مديرية سيحوت محافظة المهرة 

 ((الخدور)) من خلال  بناء خزان. بتكلفة اجمالية تقدر.  بأربعة وستين الف دولار. 

وفي هذا الصدد اطلع مدير مشروع الاشغال العامة بمحور اقليم حضرموت والمهرة وسقطرى المهندس. عبد الرحيم حوري بمعية  والوفد المرافق له  على موقع بدء العمل بمشروع المياه  بحضور المدير. العام لمديرية سيحوت  الشيخ. محمد علي الزويدوي. 

الذي رحب بزيارة الوفد  ومقدما شكره وامتنانه على تنفيذ ودعم هذه المشاريع التنموية التي تخدم مصلحة المواطنين. مؤكدا بان السلطة المحلية في المديرية  على اتم الاستعداد للتعاون وتقديم  كافة التسهيلات لانجاح المشاريع. التي يدعمها وينفذها الصندوق عبر المشروع.

من جانبه اكد المهندس عبدالرحيم حوري بان المشروع سيكون له اهمية كبيرة وسيخفف الكثير من معاناة اهالي الحي في توفير خدمة المياة الى مواقعهم ضمن استراتيجية واهداف مشروع الاشغال للقرى والمناطق النائية بدعم من الصندوق الدولي .

مقدم شكره وتقديره لمحافظ المهرة والمدير العام للمديرية والمهندسين على جهدهم في البدء بالخطوات الاولية لتنفيذ هذا المشروع الحيوي 

وبعد ان تن  تسليم الموقع للجهات المنفذة

.عبرو اهالي حي الصيادين عن شكرهم وتقديرهم للسلطة والمشروع و ادارة المياه على. تعاونهم وتسهيل وتخفيف معاناتهم 

علماً بأن العمل سيبدأ خلال الايام القادمة.من قبل المهندس عمربن معيلي استشاري  للمشرو

وقد حضر التدشين والتسليم  الاستاذ عبدالله  باعبدة. رئيس لجنة الخدمات بالمجلس والاخ طاهر بن عويض رئيس لجنة التخطيط .بالمجلس وكذلك الاخ ناصر خير مدير.المياه.  بالإضافة الى عاقل. حارة الصيادين  سالمين باسلم ونائبه كاؤوش بن عويض.

LEAVE A REPLY