حملة تحت شعار “لا” لرفع الأسعار برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي

197

 

عدن (المندب نيوز) عدنان الحاج

 

نظم منتدى مديرية التواهي الشبابي وناشطي المجتمع المدني بعدن صباح الثلاثاء وقفة احتجاجية في خور مكسر تحت ؟شعار لا لرفع الأسعار )

وأكد المنتدى الشبابي وناشطي المجتمع المدني في بيان له أن التحرك الشعبي ما زال متواصلاً للمطالبة بمحاربة رفع الأسعار والمشتقات النفطية وتحقيق الإصلاح ورسالتنا موجهة للحكومة وعلى وزارة التجارة والصناعة المبادرة في العمل تكليف طاقم للنزول إلى المحلات وعدم التلاعب برفع الأسعار.

و أوضح المجلس الانتقالي الجنوبي في بيانه ان المسيرات ستشمل العاصمة و نحو تسع محافظات اخرى للدفاع عن الوطن والمواطن في مواجهة التلاعب في رفع الأسعار والمشتقات النفطية التى ادت إلى الأزمة الخانقة التي يعيشها الوطن، وخصوصا بما يتعلق بالغياب الحكومة برفع اسعار العديد من السلع والخدمات كان آخرها رفع اسعار المحروقات”.

وقد شارك في الحملة مواطنيين بشتى فئاتهم وقام فريق العمل بوضع ملسق على السيارات والباصات وتوزيع منشورات بعنوان لا لرفع لأسعار. .

وقال الموطنون ان الحكومة مسؤوليتها تجاه الشعب الجنوبي و أنها تمارس دور الوكيل للتفرد بالسلطة.
كما اتهم الحكومات المتعاقبة بالتخلي عن الشعب وتركه في مواجهة قوى الفساد والنهب والاجهاز عليه ووضعه في حالة لا يحسد عليها من خلال رفع اسعار كافة السلع والخدمات بهدف التغطية على حجم الفساد الكبير

وأكد المنتدى الشبابي بأن المواطن سوف يستمر في نشاطه الاحتجاجي إلى ان تتحقق كافة مطالب الشعب الجنوبي الاصلاحية.

LEAVE A REPLY