إجراء عملية الاستلام والتسليم بين المدير السابق والمدير الجديد لإدارة التربية والتعليم بساه

199

 

ساه (المندب نيوز) خاص

 

أجرت اللجنة المكلفة من قبل المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت اليوم بمديرية ساه عملية الاستلام والتسليم بين مدير إدارة التربية والتعليم السابق الأستاذ فضل عبد الله بافضل والمدير الجديد الأستاذ محمد عبد الله بن عماني الجابري .

واستكملت اللجنة المشكلة بالقرار الإداري رقم ( 6 ) لعام 2018م برئاسة مدير إدارة الشؤون القانونية بمكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت فائز باجبير استكملت الإجراءات وإخلاء العهد فيما يتعلق بممتلكات وأصول إدارة التربية وتسليمها للمدير الجديد .

وفي فعالية التسليم أشار المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبد الله يماني الجابري أن المهمة صعبة في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد وفي ظل النقص الحاد في المعلمين مؤكدا على أهمية تكاتف الجميع لتحقيق النجاح والنهوض بالواقع التربوي والتعليمي بالمديرية .

ونوه المدير العام إلى ضرورة تفعيل كافة الأقسام بإدارة التربية لافتا إلى أن السلطة المحلية ستعمل بما لديها من إمكانيات لتذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجه العملية التربوية والتعليمية وبما يؤمن استقرارها في مختلف مدارس التعليم الأساسي والثانوي .

من جانبه أشار المدير الجديد لإدارة التربية محمد عبد الله الجابري إلى أن التكليف جاء في هذه المرحلة الصعبة مؤكدا حرصه على القيام بأداء الواجب لخدمة المديرية شاكرا جهود المدير السابق وما حققه رغم الظروف الصعبة داعيا الجميع من سلطة محلية ورؤساء الأقسام بالإدارة إلى مساندته والوقوف إلى جانبه في هذه المهمة الوطنية .

بدوره أعرب المدير السابق عن تمنياته بالتوفيق للإدارة الجديدة معبرا عن شكره لقيادة السلطة المحلية ورؤساء الأقسام الذين كانوا عونا في تحقيق النجاح خلال فترة عمله مبديا اعتذاره عن أي قصور خلال الفترة الماضية وأعلن استعداده لخدمة المديرية في أي مهمة أخرى وتحت أي ظرف كان .

LEAVE A REPLY