ميليشيا #الحوثي وصالح تواصل اختراقهما للهدنة في كهبوب

348

 
لحج(المندب نيوز)خاص 
 
 
 
قامت ميليشيا الحوثي وقوات صالح صباح اليوم بالقصف العشوائي على قرية النابية شرق باب المندب والسقيا بالكاتيوشا، حيث أن المقذوفات سقطت في أماكن خالية من الثكنات العسكرية وذلك لإرهاب الاهالي وهوما دأبت عليه تلك المليشيات.
 
 
وقال الركن عبدالغني الصبيحي قائد المحور الغربي ولواء زايد والمسؤول الأول عن المقاومة في جبهات المضاربة ورأس العارة المحادة لمديريتي الوازعية وذباب التابعتين لمحافظة تعز في المدخل الشمال الغربي،أن قواته المرابطة هناك في أتم الاستعداد للتصدي لأي محاولة للحوثيين بالتقدم نحو الجنوب وان الميليشيات الحوثية استغلت  الهدنة وغياب الطيران لحشد جحافلهم على الحدود والقيام بالقصف العشوائي على المواطنين.
 
 
وأشار أن أبطال لواء زايد وقبائل الصبيحة المنطوية في المقاومة وقوات قائد اللواء الثالث حزم العميد ركن عمر سعيد الصبيحي مرابطين في كل القمم والثغور والشعاب والوديان في انتظار أي محاوله للميليشيات بالتقدم نحو الاراضي التي يتمركزون فيها ولن تخيفنا جحافلهم مهما حشدوا فالأرض أرضنا ونحن أخبر منهم بتضاريسها .
واضاف سنتصدى للميليشيات بتعاون ودعم قيادة المنطقة الرابعة والتحالف العربي وأن أعمال القصف ما هي إلا هستيريا لعدم استطاعتهم التوغل أكثر إلى الأراضي الجنوبية وأيضاً الهزائم التي لحقت بهم في صعدة جعلت قواهم تنهار تماماً.

LEAVE A REPLY