الوكيل بن عديو يشيد بقرار استثمارات الشركة اليمنية للقطاع 4 بشبوة

382

 

 

شبوة(المندب نيوز)يسلم الحفشاء

أشاد الوكيل الاول لمحافظة شبوة محمد صالح بن عديو بالقرار الوطني والشجاع للشركة اليمنية للاستثمارات النفطية وسعيها لإعادة الحياة للقطاع النفطي  الرابع  بمديرية جردان والذي يعد من اول واكبر الحقول النفطية المكتشفة في اليمن .

ونوه الوكيل بن عديو خلال لقائه بمدير عام الشركة الدكتور عبدالله عمير ونائبيه عن الشؤون الفنية المهندس عادل الحمادي والمالية هاني العشلة بأهمية توظيف  الشركة لخبراتها الوطنية المعروفة في إعادة استثمارات خيرات هذا القطاع .

ولفت بان السياسات النفطية العقيمة في السابق قد عملت على اهدار مخزون ثرواته النفطية الهائلة وضياعها بعدما كان تضخ وتندفع بصورة طبيعية و تلقائية الى الكر فانات الرملية ويجري تعبية ناقلات النفط منها بصورة مباشرة.

مثمناً الخطوات التي قطعتها الشركة حتى الآن في خطط إعادة تأهيل المكونات الاساسية والبنية التحتية لمنشأة القطاع  مؤكداً دعم قيادة المحافظة ورعايتها وتشجيعها لها حتى تكلل اعمالها الفنية والهندسية  بالنجاح وقال بأن  نجاح  الشركة في استثماراتها لخيرات هذا القطاع النفطي الهام و إعادة إنتاجه من جديد كفيلاً بجذب وعودة الشركات النفطية الى المحافظة واستئناف اعمالها في قطاعاتها النفطية فيها .

وتطلع وكيل شبوة بن عديو الى ضرورة ادراج الشركة في خططها لبرامج تدريب طلاب كلية النفط بالمحافظة واستيعاب مخرجاتها حسب احتياجاتها العملية والمهنية لهم

بدورة اوضح مدير عام الشركة الدكتور عبدالله عمير الجهود المضنية والحثيثة التي تبذلها الشركة لاستكمال عملية إعادة تأهيل المكونات والمنشأة الاساسية للقطاع  منوهاً بنسب الانجاز العالية فيها وقرب الانتهاء منها . مؤكداً  تصميم الشركة على إعادة الانتاج لهذا القطاع النفطي الهام وفي اقرب وقت

معرباً عن ارتياحه لرعاية قيادة المحافظة ومتابعتها المستمرة لأعمال الشركة وحرصها على مساعدتها في مختلف المراحل.

LEAVE A REPLY