#الحرس_الرئاسي_يواجه_الشعب .. هاشتاج يشعل تويتر على الإخوان محلياً وعربياً

495

 

عدن (المندب نيوز) رصد

 

أشعل هاشتاج #الحرس_الرئاسي_يواجه_الشعب منصة موقع التواصل الإجتماعي تويتر على حزب التجمع اليمني للإصلاح ذراع حركة الإخوان في اليمن .

وتفاعل عشرات النشطاء الجنوبيون والخليجيون مع المواجهات التي تشهدها العاصمة عدن بين الوية الحماية الرئاسية وقوات الأمن على خلفية قيام الأول بالإعتداء على المتظاهرين الذين توافدوا إلى ساحة العروض للمطالبة برحيل الحكومة .

ودعت الإعلامية الجنوبية سارة عبدالله حسن أفراد الحرس الرئاسي إلى عدم الإنسياق لمخطط قطر والإخونج وتحريض الجزيرة لتفجير حرب أهلية في عدن .. مؤكدة أن الرئيس هادي لن يقبل أن يوجهوا أسلحتهم ضد الشعب .

وأضافت “فلاتنصاعوا لأوامر الإخونج وقوى الفساد التي تدافع عن بن دغر حرصا على مصالحها ولو على حساب دماءكم” .

فيما قال احمد الصالح وهو ناشط جنوبي أنه بعد الاعتداء السافر على ابناء الشعب اصبح إعتقال رئيس الحكومة ووزير داخليته على قائمة مهام قوات المقاومة الجنوبية وكل من تسول له نفسه العبث بأرواح الناس سيجد نفسه ملاحق وستطاله يد المقاومة لامحالة .. مؤكداً أنه لاحصانة بعد اليوم لأحد.

واضاف الصالح في تغريدة أخرى “لن يكونوا اقوى من الحرس الجمهوري ولن يكونوا اكثر من الأمن المركزي هذه القوات التي يهددون بها الشعب أسرتهم اللجان الشعبية الحوثية كالنعاج وسلموا أسلحتهم بهدوء في صنعاء” .. مؤكداً أن من انهزم في صنعاء لا يمكن ان ينتصر في عدن.

أما الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط أمجد طه فقال “لا تثق في الإخوان ولو قدموا لك غاليهم الرخيص.. قد سبق وقلنا نظام قطر لا يريد الخير للتحالف العربي ..وبعد المقاطعة تبين ذلك..والآن نقول الإخوان كـ الحوثي”.

وأضاف “لا تخف أبداً أن ترفع صوتك من أجل التعاطف مع اهل الجنوب العربي ضد ظلم إيران والإخوان”.

 

LEAVE A REPLY