أمن عدن : قواتنا ملتزمة بتأمين كافة المرافق العامة والخاصة بعدن وندعو المواطنين للتعاون

269

 

 

عدن(المندب نيوز)خاص

صرح المتحدث الرسمي باسم إدارة أمن عدن النقيب  عبد الرحمن النقيب  أن القوات التابعة لإدارة أمن عدن ملتزمة في تأمين كافة المرافق والإدارات العامة والخاصة في المدينة .

داعياً المواطنين الى التعاون للحفاظ على عدن وامنها والإبلاغ عن أي تجاوزات قد يلجأ اليها من فجروا الوضع بعدن وحاولوا التعدي على أبناء شعبنا الجنوبي وحقهم في التعبير السلمي عن مطالبهم المشروعة وقاموا بالاعتداء على رجال أمن عدن واستحدثوا نقاط تفتيش على الطرقات .

واكد النقيب ان إدارة أمن عدن و اجهزتها الأمنية وبالتنسيق مع قوات التحالف العربي ستقوم باتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لما يسهم في تثبيت دعائم الأمن والإستقرار بالعاصمة عدن .

وجدد النقيب شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على مساندتها ووقوفها الدائم مع شعب الجنوب ومطالبه العادلة وتفهمها لطبيعة الأحداث التي أرادت قوى معادية للتحالف العربي والجنوب فرضها في عدن خدمة لأجندة دول لازالت حتى اليوم تعمل على ضرب التحالف العربي من الخلف و بالتعاون مع جماعات إرهابية كان عناصرها خلال اليومين الماضيين حاضرون لنشر الفوضى والدمار في عدن .

LEAVE A REPLY