تلبيةً لدعوه من النقابات ومنظمات المجتمع المدني، مسيره حاشده تجوب شوارع الضالع تأييدآ لإسقاط الحكومة الفاسده ودعماً للمقاومة الجنوبية

374

 

الضالع(المندب نيوز)عبدالسلام قاسم

وسط حضور جماهيري وشعبي ومهني كبير قامت صباح هذا اليوم السبت مسيرة جماهيرية حاشده في محافظة الضالع جابت شوارع المدينة.

 

وخلال المسيرة التي دعتاليها النقابات العمالية ومنظمات المجتمع المدني انطلقت من امام سينما الضالع  وجالت في شوارع المدينة وصولاً حتى مقر قيادة المجلس الإنتقالي بالمحافظة ردد فيها المتظاهرون الزوامل الشعرية والأغاني والخطابات الثورية الحماسية و رفع من خلالها  الاعلام واللافتات المنددة بالأعمال الأجرامية التي قامت بها حكومة بن دغر ضد المتظاهريين السلميين في العاصمة عدن  وتأييدآ لموقف قوات المقاومة الجنوبية الداعم لأسقاط حكومة بن دغر .

وخلال المسيرة التي تقدمها العميد عبدالله مهدي سعيد  رئيس المجلس الانتقالي وقيادات واعضاء المجالس الانتقالية بالمحافظة والمديريات  وقيادات العمل النقابي والمجتمعي والطلاب والشباب وجمع غفير من حرائر الضالع ،

تم قراءة كلمة اللجنة التحضيرية من قبل الدكتور فضل الربوعي ثم قراءة  البيان الصادر عن النقابات والمنظمات المجتمعية بالمحافظة القاها الأخ نبيل علي شائف.

 

حيث تضمن ذلك  البيان الصادر عن  تنديده واستنكاره لكل  التصرفات الغير مسئوله من قبل حكومة بن دغر تجاه قتل وجرح المتظاهرين السلميين  وقطع الطرقات ومنعهم  من حضور مليونية ( التصعيد الثوري لأسقاط حكومة بن دغر الفاسده) في السابع والثامن والعشرين من الشهر الفائت يناير الماضي.

 

وطالب البيان الرئيس عبدربه منصور هادي ودول التحالف العربي الى القيام بمسئوليتهم تجاه شعب الجنوب العربي الأعزل ومحاسبة المليشيات التابعة لحكومة بن دغر الفاسدة  على ما اقدمت عليه من اعتداء وقتل بالرصاص الحي على المتظاهرين السلميين في ساحة الحرية بخور مكسر.

 

كما ثمن البيان الدور المشهود لقوات المقاومة الجنوبية في تدخلها السريع وحمايتها للمتظاهرين سلمياً وتصديها للمشروع الإيراني وإفشال مخططاته في المحافظات المحرره.

 

كما ثمنت النقابات ومنظمات المجتمع المدني في بيانها الموقف الوطني المشرف للجنود من قوات الحماية الرئاسية الذين انحازوا الى شعبهم ووطنهم رافضين الأستجابة لقادة المليشيات من الحكومة الفاسده  في قتل الناس الأبرياء والمسالمين.

LEAVE A REPLY