موكب قائد محور عتق يستفز أفراد نقطة أمنية لقوات النخبة وحراسته تتلفظ بألفاظ بذيئة

425

 

شبوة (المندب نيوز) خاص

قام موكب قائد محور عتق اللواء عزيز ناصر العتيقي مساء اليوم الإثنين 5 فبراير 2018م، بأستفزاز نقطة أمنية لقوات النخبة الشبوانية في مدخل مدينة عتق ، وذلك بعد مرور الموكب بسرعة كبيرة في النقطة دون التوقف مما أدى إلى إطلاق النار في الهواء من قبل أفراد النقطة وبعد أن عاد الموكب للنقطة تلفظ حراسه العتيقي بألفاظ بذيئة على أفراد النخبة .

وقال مصدر أمني : بأن موكب قائد المحور مرت في النقطة بسرعة كبيرة دون التوقف أو التهدية الأمر الذي أدى إلى إطلاق النار في الهواء من قبل أفراد نقطة النخبة لإيقاف الموكب وهذا الشيء يدركة من لهم خبره في السلك العسكري ،

وأشار المصدر إلى أن موكب قائد المحور لم يلتزم بالإجراءات الأمنية مثله مثل أي مواطن أو مسؤل وتجاوزة للنقطة بسرعة كبيرة يعد استفزاز وعدم إحترام النقطة الأمنية وأفرادها وهذا الأمر غير مقبول ولا يصح أن يفعل قائد عسكري مثل هذه التصرفات رغم علمه ومعرفته في الجوانب والاحترازات الأمنية .

وأكد المصدر على تلفظ حراسات قائد المحور بألفاظ سيئة وبذئية تجاة أفراد النقطة بعد أن تمت إعادة الموكب للنقطة بينما لم يقوم أفراد النخبة بالرد على الألفاظ البذيئة ملتزمين الصمت تفادياً للدخول في مالا يحمد عقباة.

وقامت قوات النخبة المرابطة في النقطة بإعادة موكب العتيقي لمعرفة أسباب تجاوزة للنقطة بسرعة كبيرة حتى سمحت له بالمرور بعد أقل من خمس دقائق ،
كما سبق وأن هدد اللواء عزيز العتيقي بمنع قوات النخبة الشبوانية من الانتشار في مدينة عتق وجاء التهديد في يوم الأربعاء 31 يناير 2018م أثناء إنتشار قوات النخبة في المدينة، ويتبع اللواء عزيز العتيقي نائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر والذي التقاء به في محافظة مأرب قبل شهرين.
ونشرت عددا من المواقع الإلكترونية التابعة لحزب الإصلاح أخبار مغلوطة حول ماحدث بين نقطة قوات النخبة وموكب قائد محور عتق .
وتعيش مدينة عتق أجواء احتفالية كبرى بمناسبة إنتشار قوات النخبة الشبوانية في مداخلها ومخارجها بعد أعوام طويلة من فقدانها للأمن والأمن والإستقرار.

LEAVE A REPLY