افتتاح المعرض العلمي والثقافي بمدرسة السيدة زينب بيافع

279

يافع (المندب نيوز)محمد عبدالحافظ البرهمي

افتتح بعد ظهر اليوم الأحد الموافق 2018/2/18 م المعرض العلمي والثقافي والفني في مدرسة السيدة زينب للتعليم الأساسي والثانوي بمنطقة بين المحاور مديرية يافع لبعوس من قبل الأخوة الأستاذ علي منصر مندوب مؤسسة التنمية البشرية في يافع والأستاذ عبدالحكيم عبدالرحمن رئيس نادي صقور يافع الرياضي الثقافي الإجتماعي والأستاذ قاسم حسين مدير مدرسة السيدة زينب وعدد من مدراء الثانوية المشاركة في الدوري والشخصيات التربوية والإجتماعية واباء وأولياء الأمور وجمع من المهتمين الزوار . وقد طاف الحاضرون ارجاء المعرض والذي يحتوي على عدد من الرسومات الفنية المعبرة والمجلات الحائطية الشهرية والأشغال اليدوية وجزء من التراث اليافعي الأصيل وغيرها من الأنشطة والأعمال الإبداعية القيمة وقد اطلعوا على مختلف محتويات المعرض والذي نال إعجاب واستحسان الزوار .

الجدير بالإشارة أن معرض السيدة زينب .. فاتحة طبية للنشاطات المدرسية في يافع ، ويعد شهرة للمعلمات والمعلمين .. ورقة الداعمين .. وروعة الطالبات المبدعات .. قمة في التألق والإبداع ، وزهوة في العطاء .. أعمال ثقافية وفنية جميلة يفتخر بها الجميع في إنجازها .. هو ذلك النشاط الذين أتوا إليه الزوار ليشاهدوا النشاطات العلمية والثقافية والفنية المختلفة الناجحة التي تمت بالفعل في المدرسة والتي تبعث على الشعور بالإعجاب والارتياح .. أعمال رائعة جدا لن تالوا جهدا في هذا السبيل إلا وسيبذلينه الطالبات والمعلمات في المدرسة لا محالة لإظهار ما تلقينه في هذا الصرح من تعليم ونشاط وإبداع لتصبح شاهدة وماثلة أمام المهتمين من إدارة ومعلمات واباء وداعمين ومسؤولين بروعة مثل هذه الأعمال الفنية المدرسية الجميلة .. أعمال تتماهي بألوان حياة تعليمية وتربوية ممتازة نفذتها أنامل زهرات المدرسة ورسمت لوحات جميلة معبرة عن واقع الحياة التعليمية والتربوية الناجحة بالمدرسة .

وأن عملا مبدعا كهذا سوف يحظى بحب واهتمام الجميع مستقبلا لتطويره أكثر ليغدوا مزارا لكل المهتمين والمتابعين لعمل ونشاط المدرسة .

LEAVE A REPLY