مجموعة خواطر شباب للأعمال التطوعية تقوم بزيارة لدار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام بالمكلا

207

المكلا (المندب نيوز) أصيل السلماني – تصوير / طلال باوزير

قامت عصر يوم أمس الاثنين مجموعة خواطر شباب للأعمال التطوعية بزيارة لدار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام والذي يحمل شعار  “فرحتنا تكمل بكم” وذلك بالتعاون مع عمادة كلية المجتمع والمجلس التنسيقي الطلابي بسيؤن .

حيث بدأت هذةه الامسّية بكلمات عطرة من الذكر الحكيم ألقاها الطالب : عبداللطيف بارشيد بعدها ألقى الطالب : أسامة عمر حديث نبوي شريف .

بعد ذلك القى الأستاذ/ عادل سالم دحدوح مدير الدار كلمة وقال ” نرحب بالإخوة فريق خواطر شباب القادمين من سيئون (الوادي) لزيارة أبنائهم وليتعرفوا على أعمالهم وإشرافهم وتعليمهم وكيفية تقديم الرعاية لهم .

وتطرق في كلمته بأن الدار تضم ستون يتيماً موزعين على أربعة أجنحة وكل جناح يضمُ خمسة عشر طالباً وكما توجد في الدار حلقات تعليمية وترفيهية ومسؤولين ومشرفين على كل جناح ومشرف من الجانب الصحي والذي يسكُن بالدار لكي يقوم برعايتهم .

كما ألقى عبدالعزيز بن مهري رئيس الفريق كلمة تعرفية عن الفريق وقال “نحنُ هدفنا من هذه الزيارات  تحسين المجتمع للأفضل ونطمح إلى الأفضل وسيكون القادم بإذن الله أفضل وقد قمنا في الأعياد في الضفة وضواحيها بتوزيع سبعون سلة غذائية بعمل المشروع الخاص بكلية المجتمع من العام 2013 وحتى عام 2017م.

 كما شّهدت هذةه الزيارة فقرات عديدة من المسابقات والتحديات والألغاز الفكاهية والجوائز التحفيزية .

وفي نهاية هذه الزيارة ألقاها الزميل : حسن بن حازم كلمة وقال نتمنى إن وفقنا في هذه الزيارة ولنا أعمال وزيارات قادمة بإذن الله وتقدم بالشكر لجميع الرعاة وفي مقدمتهم مؤسسة بن مهدي ،ولمدير الدار الأستاذ/عادل سالم دحدوح على حُسن الاستقبال كما تم تسليم الذرع التذكاري لهم .

حضر هذه الزيارة الأستاذ/ فضل عسكول مندوب كلية المجتمع بسيؤن.

والأخ/ أحمد صالح بن شهاب رئيس المجلس التنسيقي للطلاب بكلية المجتمع بسيؤن.

والأخ/ محمد خالد بن مهري رئيس فريق خواطر شباب الأعمال التطوعية.

LEAVE A REPLY