الوكيل الجريبي يشهد تخرج دفعة أمنية جديدة لإدارة الأمن بمديريتي قلنسية وعبد الكوري

244

 سقطرى (المندب نيوز) خاص

شهد وكيل  سقطرى لشئون الجزر رائد الجريبي  اليوم بمديرية قلنسية وعبد الكوري حفل تخرج دفعة امنية جديدة تابعة لإدارة الأمن العام   في المديرية .

وتخرج في هذا الدفعة  70 جندي  استمرت فترة تدريبهم  شهرين  تلقوا خلالها عدد من  المحاضرات والمهارات الأمنية  التي تمكنهم من أداء واجبهم على أكمل وجه .

وفي حفل التخرج الذي حضره مدير عام مديرية قلنسية محمد سعد  نقل  الوكيل الجريبي للخريجين والحاضرون تحيات محافظ المحافظة احمد السقطري واهتمامه الدائم بالأجهزة الأمنية المختلفة.

وحث الجريبي الجنود الخريجين  أن يكونوا عند مستوى الثقة الممنوحة لهم  في تعزيز اليقظة الأمنية في مديرية قلنسية وعبد الكوري و الارخبيل بشكل عام و العمل على الحفاظ على الاستقرار الفطري الذي تتميز بها المحافظة.

لافتا  ان الوضع الراهن يتطلب منا جميعا الوقوف صفا واحدا مع الأجهزة الأمنية و العمل على دعمها بكافة متطلباتها لتقوم بدورها بالشكل الصحيح .

من جانبه تطرق نائب مدير عام الأمن في المحافظة مشرف الدورة  العقيد صالح يسلم إلى  إلى ما تضمنته الدورة من مهارات عملية و محاضرات في مختلف الجوانب الأمنية لخلق معرفة شاملة لدى الأفراد الجدد  بكافة الاجهزة الأمنية وطبيعة عملها.

إلى ذلك كرم الوكيل الجريبي و معه مدير عام مديرية  قلنسية محمد طه و نائب مدير الامن ومشرف الدورة العقيد صالح يسلم و قائد الكتيبة العسكرية العقيد ركن صالح الهميمي  الجنود الخريجين بشهادات مشاركة  وكذا المدربين و المساهمين في إنجاح هذا الدورة التدريبية .

وشهد الحفل عرض للخريجين والذي يعبر عن  الجاهزية العسكرية والأمنية  لديهم والاستفادة الكبيرة من الدورة التأهيلية التي التحقوا بها

LEAVE A REPLY