مكتب الواجبات في لقاء مع السلطة المحلية بمديرية الشحر لتوسيع نشاط مكتب الواجبات

306

الشحر (المندب نيوز) خاص

ألتقى الأستاذ هشام محسن باحميد القائم بأعمال المدير العام لإدارة الواجبات الزكوية بالسلطة المحلية بمديرية الشحر وناقش معهم جملة من القضايا العالقة القاضية بتفعيل وتوسيع نشاط مكتب الواجبات بالمديرية من خلال عمل مسوحات والنزول الميداني المتكرر على كافة الأنشطة المدرجة ضمن خطة التحصيل ومطالبتها بسداد مستحقات الزكاة الواجبة شرعاً وقانوناً نهاية كل عام .

وفي اللقاء أشار الأستاذ هشام باحميد إلى أن الإدارة العامة وفروع إدارات التحصيل بالمديريات ما تزال تبذل جهوداً كبيرة في مجال تحصيل الموارد الزكوية بمختلف الأنواع الزكوية المدرجة في نطاق عملية التحصيل وفق خطط مرسومة وآلية عمل متجددة للوصول الى معدلات عالية على صعيد الحصيلة الإيرادية بالرغم من الصعوبات التي تواجه سير عملها .

كما أكد المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر استعداد السلطة للعمل على توسيع وتفعيل دور مكتب الواجبات لإسهامه في رفد السلطة المحلية بموارد مالية ، مؤكدا على تعاون المرافق ذات العلاقة والجهود المبذولة من كوادر المكتب والعمل بروح الفريق الواحد .

حضر اللقاء كلا من الأستاذ مصبح العبد البحسني نائب المدير العام لمديرية الشحر والأستاذ خالد صالح باعكابة مدير مكتب الوجبات بالمديرية والأستاذ حسن جمعان عبد ربه مدير إدارة الرقابة على التحصيل بالمحافظة .

LEAVE A REPLY