محافظ حضرموت يشيد بقدرات وكفاءة ” بترومسيلة ” في إدارة المحطة الكهروغازية بوادي حضرموت

373

المكلا (المندب نيوز) ناصر بن جوبح

أشاد محافظ حضرموت ؛ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن / فرج سالمين البحسني بجهود وكفاءة وقدرات موظفي شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول ” بترومسيلة ” والدور الكبير الذي قاموا به لاستقرار التيار الكهربائي في مناطق وادي حضرموت ، من خلال تفاوضهم في تثبيت عقود المحطة الكهروغازية واستقبالهم للتوربينات وادارتها وادخالها الى حجز الوجود .

وقال محافظ حضرموت أثناء استقبال التوربين الثالث بميناء المكلا بقدرة 25 ميقا إضافية ” أن حضرموت ومنذ عشرات السنين لم تشهد مثل هذه المشاريع العملاقة والاستراتيجية في البنية التحتية ، وخلال الأسابيع القادمة سندشن مشاريع مماثلة تفرح أهالي حضرموت ” .

وهنأ سيادة المحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني المواطنين في وادي حضرموت بإضافة 25 ميقا وات التي ستنهي معاناة انقطاع الكهرباء وسوف ينعمون بكهرباء لا انقطاع فيها  ، مؤكدا اهتمام وحرص السلطة المحلية بمعالجة الملفات الخدمية الى الأفضل .

وتقدم البحسني بالشكر لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي على توجيهاته الكريمة بإضافة 25 ميقا وات لكهرباء وادي حضرموت خلال زيارته الأخيرة الى أمريكا وجهود الأستاذ محمد بن سميط المدير التنفيذي لشركة بترومسيلة لمتابعته الحثيثة لهذا المشروع العملاق الذي يخدم البنية التحتية لمحافظة حضرموت .

LEAVE A REPLY