ضمن مباريات بطولة الفقيد الشيخ المنصب/ عبد الله بن محمد المنصب باوزير : الصمود ببدره يتغلب على شباب الهشم بثلاثة أهداف لهدف

634

حورة(المندب نيوز) صالح عروم

 شهد ملعب نادي الاتحاد الرياضي الثقافي الاجتماعي بحوره عصر يوم الاثنين الثاني عشر من مارس مواجهة الصمود ببدره و الشباب بالهشم ضمن منافسات بطولة الفقيد الشيخ المنصب/عبد الله بن محمد المنصب باوزير لكرة القدم الذي ينظمه نادي الاتحاد الرياضي الثقافي الاجتماعي بحوره، وبرعاية رسمية من السلطة المحلية بالمديرية، ورعاية حصرية من مؤسسة المنصب التجارية لقطع غيار السيارات لصاحبها/أبو بكر سعيد باوزير

وقد كانت مباراة نارية قدم فيها الفريقين مستويات جميله خاصة من جانب الصمود ببدره.

بدأت المباراة برغبه كبيرة من لاعبي الفريقين في تحقيق الثلاث النقاط وخاصة من جانب لاعبي الصمود.

هذا وقد سيطر الفريق الصمداوي على أغلب مجريات المباراة منذ بداية الشوط وقام بالتهديد في أكثر من فرصة..لكن جميع فرصهم باتت بالفشل.

حتى الدقيقة 15 لتحمل البشائر الساره لأنصار الفريق الصمداوي بتسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق قلب الدفاع بندر باحفين، براسيه جميلة من ضربة ركنية.

وعاودوا لاعبي فريق الصمداوي لشن هجماتهم لتأمين نتيجة المباراة فتمكن المهاجم القناص ماجد باحفين بتأمين النتيجة لفريقه في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول.

بعدها أستمر الاعب في نص الملعب دون أي فرص للفريقين،

حتى أتت صافرة الحكم معلنة نهاية الشوط الأول بتقدم الصمود 2/0

بعد الاستراحة خرج لاعبوا الفريقين بطموحين مختلفين طرف يطمح في تعديل النتيجة والثاني يطمح بتعزيز الفارق..

في بداية الشوط كان العب متوازي بين الطرفين، بعد ذلك انفرد مهاجم شباب الهشم بالحارس أحمد مهدي إلا أن كرته ظلت طريق الشباك.

وعند الدقيقة 30استطاع مهاجم الشباب خالد قعرور بتقليص الفارق لفريقه، الأنا فرحة الهدف لم تستمر طويلاً فعند الدقيقة 38 تحصل فريق الصمود على ركلة جزاء نفذها بنجاح المهاجم ماجد باحفين معلناً الهدف الثالث لفريقه.

وبعدها تبادل الفريقين بناء الهجمات وصنع الفرص من هنا وهناك لكن لم ينجح أي منهما في تسجيل أي هدف لتستمر النتيجة على حالها بانتهاء المباراة بفوز فريق الصمود 3/1.

أدار المباراة تحكيمياً :

حكم ساحة: محمد باعامر

مساعد أول: سالم باسرور

مساعد ثاني: علي باغريب

حكم رابع : نبيل بن مخاشن

وجزيل الشكر لوزارة الصحة بالمديرية، وكذلك إدارة الأمن بمديرية وادي العين وحوره لتواجدهم على أرضية الملعب

LEAVE A REPLY