مدير البريقة يتفقد سير أعمال نزع الألغام في المساحة الصحراوية بالقرب من منطقة عمران

198

 

 

عدن (المندب نيوز) محمد القادري

تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، سير أعمال فريق نزع الألغام في المساحة الصحراوية بالقرب من منطقة عمران الساحلية بالمديرية ، التي زرعتها مليشيات الحوثي الانقلابية أثناء احتلالها للمنطقة في العام 2015م ، الممول بدعم من مكتب الأمم المتحدة الإنمائي .

وأستمع اليزيدي من قائد الفريق عبدالخالق سالم العبدلي ، إلى شرح مفصل عن طبيعة ومهام الفريق والذي يتضمن مسح ثلاثة حقول ألغام في تلك المنطقة وبمساحات مختلفة ، مشيراً إلى أنه يجري حالياً مسح أحد الحقول الذي تم من خلاله نزع ” 29 ” لغم و ” 40 ” قذيفة متنوعة ومجموعة من الفيوزات ، ولفت إلى أن الفريق سيواصل مهامه لتصفية وتطهير المنطقة من الألغام .

وأشاد مدير عام البريقة بالجهود الكبيرة الذي يبذلها أعضاء الفريق – والذي لا تقل مهمتهم عن أي محارب في جبهات القتال – في نزع الألغام الذي زرعها الانقلابين لغرض القتل والتدمير ، داعياً الفريق الهندسي إلى التوحي الحيطة والحذر خلال تنفيذهم هذا العمل الوطني .

وأكد اليزيدي استعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تدليل المعوقات وتوفير كافة التسهيلات اللازمة لعمل الفريق لما من شأنه إنجاز مهمتهم على أكمل وجه ، مثمناً دور مكتب الأمم المتحدة الإنمائي على دعمه في تنفيذ هذا العمل الإنساني .

حضر الزيارة ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف .

LEAVE A REPLY