الاستاذ نصيب العامري يلتقي وفد انتقالي مديرية المكلا

612

 

 

المكلا (المندب نيوز)خاص

التقى الاستاذ / نصيب العامري رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت بوفد انتقالي مديرية المكلا اليوم الخميس في مقر المجلس وفي مقدمتهم رئيس المجلس بالمديرية الاخ / مهدي سعيد المحمدي والاخ / عبدالله بانصيب نائب رئيس المجلس بالمديرية والاخ / عبدالله بن علي الحاج رئيس الدائرة التنظيمية بالمديرية  والاخ / احمد حسين اليهري عضو القيادة المحلية بالمديرية.

حيث كان اللقاء للتعارف ومناقشة مواضيع وقضايا راهنة تمر بها محافظة حضرموت من أجل الوقوف على  اي وضع طارئ وتوجيهات تصدر من قبل القيادة .

 رحب رئيس المجلس الاستاذ نصيب العامري بهذه الزيارة داعياً الى استمرار مثل هذه الزيارات لما من شأنها تعزز الروح الاخوية والعمل كالفريق الواحد لتحقيق أهداف المجلس وسياساته التي تصب في خدمة قضية شعب الجنوب الابي.

وعبر الاخ مهدي المحمدي عن ادانته للأعمال الأخلاقية التي تقوم بها قوات الاحتلال اليمني في وادي حضرموت من قتل ممنهج وتقطع للمواطنين معلنا عن وقوف قيادة المجلس الانتقالي بمديرية المكلا لأي قرارات تصدرها القيادة بالمحافظة .

وفي نهاية اللقاء تم تسليم مقر المجلس الانتقالي بالمديرية للأخ الرئيس مهدي المحمدي من قبل الاستاذ / نصيب العامري رئيس المجلس بالمحافظة.

 

LEAVE A REPLY