مأمور غيل باوزير و طلاب تنسيقيتي غيل باوزير وشحير يلتقون بالمحافظ البحسني

236

المكلا (المندب نيوز) خاص

عقد بديوان محافظ محافظة حضرموت لقاء ضم مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران. والجمعية التنسيقية للطلاب الجامعيين بمديرية غيل باوزير وجمعية الطلاب الجامعيين بشحير ناقش من خلاله الارتفاع المهول في تكلفة مواصلاتالنقل إلى الجامعة وتقطع المحروقات النفظية مما يعيق العملية التعليمية وتضعيف من مخرجاتها .

وفي البدء استمع المحافظ فرج سالمين البحسني إلى شرح مفصل من مدير المديرية حول معاناة الطلاب ثم تلاه مداخله من الأستاذ أحمد علي بن عامر رئيس الجمعيه التنسيقية للطلاب الجامعيين بمديرية غيل باوزير وضح من خلالها معاناة الطلاب ومدى التغيير الذي أحدثه إرتفاع أسعار المشتقات النفطية على كاهل أسر الطلاب. وكذا أطلع المحافظ على إحتياجات الطلاب وبعض المقترحات بالحلول لهذه المشكلة ومن شأنه التخفيف على الطلاب ودعمهم لمواصلة تعليمهم الجامعي بما يخدم تطلعات حضرموت.وناقش بعض الحاضرين حول المشكلة بمداخلات مقتضبة.

بدوره تفهم المحافظ فرج سالمين البحسني ما ابدوه من طرح شاكرا لهم حرصهم وصراحتهم في التعبير. معبرا عن ضرورة إيجاد الحلول والمعالجات المناسبة في أقرب وقت ممكن. داعيا الطلاب إلى الحرص على الارتقاء بالمستوى التعليمي وأن لايدعوا مجالا للإحباط لينال منهم مهما كانت الظروف.

وفي ختام اللقاء شكر الأستاذ أحمد علي بن عامر رئيس الجمعية التنسيقية للطلاب الجامعيين بمديرية غيل باوزير محافظ محافظة حضرموت على تفاعله مقدما له درع شكر وتقدير عرفانا بالجهود التي يبذلها المحافظ بمايخدم أمن واستقرار حضرموت.

حضر اللقاءمندوبين اللجان الطلابية بالجمعيه التنسيقيه للطلاب الجامعين بمديرية غيل باوزير وهم : ابراهيم حسن باحشوان وسعيد خالدبن فريجان وأحمد عوض بازماله ومحمد عمرهذبول وسعيد عادل منقوش . والاخ عوض محمد بازار أمين عام جمعية الطلاب الجامعيين بشحير.

LEAVE A REPLY