ضمن مباريات بطولة الفقيد الشيخ المنصب:عبد الله باوزير العاصفة بالسفيل يتغلب على البرق بحوره بهدفين لهدف

419

حورة (المندب نيوز) صالح عروم

شهد ملعب نادي الاتحاد الرياضي الثقافي الاجتماعي بحوره عصر هذه الليلة السادس عشر من مارس مواجهة البرق بحوره ضد العاصفه بالسفيل، ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة الفقيد الشيخ المنصب/ عبد الله بن محمد المنصب باوزير لكرة القدم الذي ينظمه نادي الاتحاد الرياضي الثقافي الاجتماعي بحوره، وبرعاية رسمية من السلطة المحلية بالمديرية، ورعاية حصرية من مؤسسة المنصب التجارية لقطع غيار السيارات.

مجريات المباراة :
بدأت المباراة بصافرة الحكم غازي عفيف، وسط حضور جماهيري كبير جداً.
حيث بدأت المباراة بتحفظ من الفريقين ولم نشاهد أي فرص حقيقية للفريقين طول فترة الشوط الأول..حتى أتت صافرة الحكم معلنة نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقين 0/0.

الشوط الثاني :
بدأ الشوط الثاني بطموح كبير من الفريقين بخلاف الشوط الأول حيث أستمتع جميع الحضور بمجريات الشوط الثاني فعند الدقيقة 10 تمكن النجم وهداف البطولة علي بن سهل بتسجيل الهدف الأول لفريقه والثالث له في البطولة…لكن فرحة الهدف لم تستمر طويلاً فسرعان معاد الفريق البرقاوي بتعديل النتيجة عن طريق الكبيتانو مراد باسيف في تمام الدقيقة 12..بعدها عاودو لاعبي فريق العاصفة لشن هجماتهم لتسجيل الهدف الثاني، لكن جميع محاولاتهم بائت بالفشل.. فعند الدقيقة استطاع المهاجم جمعان عبد الله بتسجيل هدف الانتصار لفريقه عند الدقيقة 30 من زمن الشوط الثاني.. بعدها أتت صافرة الحكم معلنة فوز فريق العاصفة 2/1 وتأهله للدور الثاني من البطولة.

أدار المباراة تحكيمياً:

حكم ساحة: غازي عفيف
مساعد اول: سرور باسرور
مساعد ثاني: صادق عويج
حكم رابع: حمزة بن دهري

القنوات الاعلامية الناقلة :
قناة حوره المحلية
قناة وادي العين اليوم
قناة العنين المحلية
قناة حريضه المحلية

LEAVE A REPLY