عدن(المندب نيوز) نبيل الجنيد:تصوير:زكي اليوسفي

 

قام وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي ومعه مدير ادارة المستهلكين سالم النعاش امس بزيارة تفقدية لعدد من المنشات التابعة لمؤسسة المياة والصرف الصحي اطلع من خلالها عن احوال العمال ومدى الالتزام بالدوام الرسمي .

 

وفي الزيارة التي شملت المنطقة الاولى والثانية بمديرية دارسعد ومحطة كابوتاء الخاصة بضخ وشفط مياه الصرف الصحي بمديرية المنصورة.

 

و استمع وكيل محافظة عدن من القائمين على منشئات واصول المؤسسة عن طبيعة العمل واهم التحديات التي تقف عائقا امام ادائهم في تقديم الخدمة للمواطن.

 

مؤكدا على ضرورة تظافر الجهود في الحفاظ على اصول مؤسسة المياه واعادة مكانتها الطبيعية وذلك بعد تعرضها للتدمير جراء الحرب التي شنها الانقلابين على عدن.

 

منوها ان المياه تمثل عصب الحياة ولا يمكن الاستغناء عنها ، وان المؤسسة ملكية عامة فعلينا رفع الهمم والعمل بروح الفريق الواحد من اجل استمرار الخدمة .

 

 وقال ان السلطة المحلية بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي ستعمل وبكل جهد من اجل مؤسسة المياه والعمل على معالجة كل الحقوق المكفولة قانونيا مشيدا بدور موظفي وعمال مؤسسة اللذين يعملون بكل اخلاص من اجل استمرار ايصال مياه الشرب للمواطنين

 

 داعيا كل المستهلكين الى المبادرة في تسديد ما عليهم من فواتير الاستهلاك وتحديدا للعام الجاري ٢٠١٦ م وذلك من اجل مساعدة المؤسسة وتمكينها من الايفاء بتقديم الخدمة للجميع .

 

LEAVE A REPLY