أبناء محافظة الضالع يستقبلون موكب قوات الحزام الأمني بحفاوة وترحاب​

330

 

الضالع (المندب نيوز) خاص

 

استقبل أبناء محافظة الضالع موكب قوات الحزام الأمني الخاص بمحافظة الضالع استقبالاً حافلاً؛ لتنظيم الحياة وضبط إيقاع الأمن في المحافظة، بعد تزايد الاختلالات الأمنية التي شهدتها المحافظة مؤخرًا، والتي أضحت تسيء إلى المحافظة وأبنائها الذين كسروا شوكة المليشيات الانقلابية الحوثية.

 

 

ولقيت قوات الحزام الأمني ترحيبا كبيراً في أوساط المواطنين وكل شرائح المجتمع هناك، معبرين عن ضرورة ضبط الأمن وتأسيسه، بشكل يجسد تطلعات الجنوب الوطنية.

 

واتخذت قوات الحزام الأمني من مبنى حكولة في منطقة جلاس مقرا لها، لبدء ترتيب خطة انتشار منظم، وإنهاء حالة الانفلات الأمني في المدينة التي تعاني منذ وقت طويل من تهميش في الجانب الأمني واقتصاره على قوات شمالية من خارج المحافظة. 

 

 

ودشنت قوات الحزام الأمني اليوم عملها في محافظة الضالع، بموكب يتجاوز عدده الستين طقما ومركبة عسكرية، وصهاريج مياه ووقود، وكل ما تحتاجه هذه القوات لبسط سيطرتها على كل أرجاء المحافظة وتطبيق الأنظمة والقوانين ومنع أي اختلالات أمنية فيها. 

 

ورحب محافظ محافظة الضالع اللواء “علي مقبل” ومدير المديرية “عبدالواسع الضالعي”، شاكرين التحالف العربي على دعمه اللامحدود وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية. ودولة الامارات 

 

وحضر التدشين القائد العميد منير أبو اليمامة، قائد اللواء الأول الدعم، وفريق من التوجية المعنوي لالوية الاسناد والدعم وعبر القائد العميد ابواليمامه عن الدور البطولي لأبناء المقاومة في هذه المحافظة الباسلة، وأنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي متى ما طلبهم الوطن ليكونوا سدا منيعاً تحمي الأرض والعرض والوطن، وهذا عهدنا بهم، حسب قوله.

LEAVE A REPLY