النخبة الشبوانية تدعو كل من تعرض لعملية تقطع في خط العبر الحضور الى محور حراد

280

 

شبوة (المندب نيوز) عبدالقادر العنقري

 

وجهت قيادة النخبة الشبوانية محور حراد عبر صفحتها على الفيس بوك دعوة إلى كل المواطنين الذين تقدموا ببلاغات ضد عمليات تقطع حدثت في خط العبر الدولي الحضور الى محور حراد التابع للنخبة الشبوانية يوم الخميس القادم 22مارس2018م .

وجاءت دعوة قيادة النخبة الشبوانية للمواطنين الذين تعرضوا لعمليات تقطع في خط العبر الدولي بعد ان تمكنت من القبض على عصابة متخصصة في عملية التقط في خط العبر .

وتأتي هذه الدعوة بعد ان قامت قوات النخبة بالتحقيق مع أفراد عصابة التقطع حيث اعترفوا بأنهم قاموا بعمليات تقطع عده في خط العبر الدولي ، والتزمت قبيلة عصابة التقطع الى إرجاع كل مانهبته هذه العصابة حسب ماورد في دعوة النخبة .

الجدير ذكرة بأن قوات النخبة الشبوانية محور حراد تلقت بلاغآ من احد المراين في خط العبر بان هناك عصابة قامت بالتقطع له واخذ مالة وبعض المستلزمات الخاصة به وبعدها قامت قوات النخبة الشبوانية بالبحث والتحري ومطاردة العصابة المكونة من 4 أشخاص حيث تمكنت قوات النخبة من القبض عليهم وايداعهم السجن لينالوا جزاهم القانوني .

 

واليكم نص دعوة قوات النخبة الشبوانية محور حراد :-

 

إعلام النخبة / الاثنين 19 مارس 2018

 

تدعو قوات النخبة الشبوانية بمحور – حراد ، كل من تقدم إلينا ببلاغ عن تقطع صار له في طريق العبر عتق مقابل مهمة محور حراد ، الحضور يوم الخميس الموافق 22/3/2018 وذلك لإثبات ماتقدم به من بلاغ حيث وأن قبيلة الجدعان- ذوي المتهمين – مستعدين لإرجاع جميع الحقوق المثبتة على أولادهم .

 

| صادر عن قيادة محور حراد – النخبة الشبوانية |

LEAVE A REPLY