المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت يناقش الاستعدادات الأمنية والتموينية لعيد الأضحى المبارك

482

سيئون (المندب نيوز) خاص – محمد باحفين

ناقش المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت في دورته الاستثنائية لشهر سبتمبر بالدوائر الحكومية بسيئون الاستعدادات والاحترازات والتنظيم الأمني في أيام عيد الأضحى المبارك بوادي وصحراء حضرموت برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ: عصام حبريش الكثيري.

افتتح الاجتماع – بكلمة صوتية – محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن :أحمد سعيد بن بريك الذي هنأ الحاضرين بعيد الأضحى المبارك راجياً المولى أن يعيده على الشعب الحضرمي والأمة الإسلامية بالأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.. وشدد – في كلمته – على مدراء عموم مكاتب الوزارات والمديريات بالتواجد في مكاتبهم أيام عيد الاضحى المبارك ليكونوا على استعداد دائم لمعالجة أي طارئ لا سمح الله.

بعدها استعرض مدير عام أمن وشرطة وادي وصحراء حضرموت العميد : سعيد علي العامري تقرير مفصل عن الوضع الأمني والاستقرار النسبي الذي تشهده المديريات وتكثيف عمل الدوريات الأمنية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وتطرّق رئيس عمليات المنطقة العسكرية الأولى العميد الركن:  محمد المهشمي إلى استعراض الخطة الأمنية التي تمنع حمل السلاح وسحب النقاط الأمنية التي تسبب الازدحام ومنع استحداث نقاط أمنية داخل المدن الكبرى.

خلال الاجتماع استُعرضت الحالة التموينية للأسواق المحلية من قبل رئيس غرفة الصناعة والتجارة، كما استُعرضت استعدادات شركة النفط وتوفير المحروقات للمواطنين.. واستُعرض تقرير عام عن ما وصلت إليه حالة المؤسسة العامة للكهرباء واستعداداها لاستقبال أيام العيد.

وناقش المجتمعون أبرز النقاط التي طرحت وإقرار النتائج لما يخدم الصالح العام.. وفي نهاية الاجتماع ترحم الحاضرون على أرواح الذين لقوا حتفهم في منفذ الوديعة الحدودي من المسافرين إلى الحج ودعوا بالشفاء العاجل للجرحى.

 

LEAVE A REPLY