السلطة المحلية بمديرية تريم تناقش التقرير العام للهيئة الادارية والتقرير التفصيلي للمديرالعام

281

تريم (المندب نيوز) خاص

ناقش المجلس المحلي لمديرية تريم صباح اليوم الخميس 22 مارس 2018م التقرير العام المقدم من الهيئة الادارية والتقرير التفصيلي المقدم من مدير عام المديرية عن نشاط المجلس خلال الفترة الماضية.

وفي مستهل الاجتماع الذي تراسه العقيد /منصور سالم التميمي مدير عام المديرية رئيس المجلس وبحضور الاستاذ/ احمد حسن بكران باحويرث عضو مجلس النواب الدائرة (151) ترحم المجلس على ارواح من افتقدتهم المديرية خلال الفترة القليله الماضية وفي مقدمتهم المدير العام السابق /محمد برك التميمي وعضو المجلس الاستاذ /سعيد طائع بكر .
واستنكر المجلس المحلي في مستهل هذه الدورة حالات الاغتيالات والقتل والاختطافات الدخيله على مجتمع حضرموت عموما والتي طالت عدد من العلماء والشخصيات المدنيةوالعسكرية وسفك الدماء المحرمة.

وطالب الاعضاء بضرورة قيام الاجهزة الامنية والاستخباراتية بدورها في تعقب الجناة والقى القبض عليهم وتقديمهم للعدالة مناشدين في الوقت نفسه السلطات في المحافظة والوادي بضرورة توفير كافة المتطلبات لتلك الاجهزة.
وفي كلمته امام المجلس المحلي بارك الاستاذ/ احمد باحويرث انعقاد هذه الدورة في ظل هذه الظروف الصعبة مشيدا بمجلس تريم كونه الوحيدالمنتظم في عقد اجتماعاته .
واعتبر عضو مجلس النواب هذا الانعقاد وهذا الاحساس من الاعضاء وطرح قضايا مواطنينهم وتلمس همومهم ومتابعتها يصب في الاخير في مصلحة المواطنين والتخفيف من معاناتهم .

وتحدث اعضاء المجلس في نقاشاتهم حول التقارير المقدمة مؤكدين على الهيئة الادارية الالتزام بالتحضير الجيد لدورات المجلس القادمة وانعقادها في مواعيدها المحددة وفقا والقانون .
وطالب الاعضاء بان يتم اعداد مصفوفة شاملة للاحتياجات لكل المناطق من المشاريع العاجلة في كافة الجوانب الخدمية سوى كان في التربية او الصحة او الطرقات او مجاري السيول ومعالجة ام المشاكل وهي المجاري وام القضايا وهي قضية متضرري كارثة سيول 2008م

واستبشر المجلس المحلي خيرا باستئناف تنفيذ المشاريع وخاصة التي ستنفذ من حصة المحافظة من مبيعات النفط مؤكدين على ان تشمل كافة الاحياء ومعالجة المشاريع المتعثرة.
وفي الجلسة الاخيرة ظهراليوم استمع الاعضاء الى ردود المدير العام على ملاحضاتهم والتي ستكون في المحضر التقريري الذي سيتضمن نتائج هذه الدورة بشكل كامل.

LEAVE A REPLY