سيئون (المندب نيوز) محمد باحفين 

احتفلت إدارة وأطباء مستشفى سيئون العام بتكريم نخبة من أطباء الباطنة المتميزين الذين أُحيلوا إلى التقاعد بعد جهود أعوام مضنية قضوها خدمةً لوطنهم وواجباً اتجاه المرضى.

ويأتي التكريم في لفتة كريمة نظراً لما يقدمه أطباء قسم الباطنة الذين صمدوا في الأزمة وكان لهم دور بارز في نجاح قسم الباطنة واستمرار خدمته.

في التكريم تحدث مدير عام مستشفى سيئون العام الدكتور/ عمر خالد بن مسفر عن سعادته البالغة بما حققوه ووصلوا إليه خلال فترة عملهم التي اعتبرها نموذجاً للطبيب صاحب الضمير اليقظ الحسن الحريص على عمله والتزامه فيه.

وقدم الشكر الجزيل إلى كل من يؤدي واجبه بكل فخر وإجلال وأيضا وجه الشكر الموصول لمكتب الصحة العامة والسكان بالوادي وشركة العابد للأدوية لمساهمتهم الفاعلة لإنجاح الحفل.

بدوره عبر الدكتور/ عبدالله بازمول رئيس قسم الباطنة بالمستشفى عن دواعي الفرح والسرور لتنظيم هذا الحفل للأطباء المتقاعدين الذين بذلوا جهود كبيرة خدمة للمرضى واستطاعوا نيل الحب والتقدير من الجميع.

ومن جانبه شكر الدكتور/ فائز خباه أحد الأطباء المتقاعدين كل من سعى وساهم في تكريم وتقدير نخبة أطباء الباطنة سائلا المولى عزوجل أن يوفق الجميع لما فيه الخير .

LEAVE A REPLY